برامج وتطبيقات

ميكروسوفت تضيف أوفيس 2007 إلى برنامج ترقية فيستا

أعلنت ميكروسوفت رسميا عن برنامج ترويجي يتيح لمشتري أجهزة الكمبيوتر المزودة بنظام 2003 Microsoft Office الترقية بسعر منخفض إلى برنامج 2007 Microsoft Office، وكانت ميكروسوفت في بداية شهر أكتوبر قد أعلنت عن برامج ترويجية تتيح للمشترين خلال إجازة الكريسماس الترقية إلى نظام ويندوز فيستا. أطلقت شركة ميكروسوفت على البرنامج الترويجي الجديد اسم ضمان التكنولوجيا ويقتصر على العملاء من الأفراد والشركات الصغيرة ويستمر من 26 أكتوبر إلى 15 مارس 2007.

ويقول مايك سيفيرت نائب رئيس ميكروسوفت للتسويق لعملاء الويندوز: “يستطيع عملاؤنا الآن شراء جهاز كمبيوتر جديد بثقة في موسم أعياد نهاية السنة بفضل برنامج الترقية الإكسبريس إلى ويندوز فيستا وبرنامج ضمان التكنولوجيا المكتبية وويندوز فيستا. وتضمن هذه البرامج التسويقية للعملاء الاستمتاع بأداء أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على ويندوز إكس بي وكذلك الاستفادة من أداء ميكروسوفت أوفيس 2007 مع ويندوز فيستا”.

وسارع عدد من مصنعي الكمبيوتر بتأكيد رغبتهم في المشاركة في برنامج الترقية الإكسبريس إلى ويندوز فيستا، وأجهزة الكمبيوتر التي تحمل شعار ويندوز فيستا مؤهلة للمشاركة في هذا البرنامج، ولكن عروض الترقية ستختلف حسب مصنعي الكمبيوتر والمنطقة.

من خلال هذا البرنامج ومقابل رسوم رمزية، يمكن ترقية نظام (Windows XP Media Center Edition 2005) إلى (Windows Vista Home Premium) وترقية نظام (Windows XP Professional) ونظام (Windows XP Tablet PC Edition) ونظام (Windows XP Professional x64 Edition) إلى نظام (Windows Vista Business) و(Windows Vista Business 64). كما تتيح الترقية من نظام (Windows XP Home Edition) إلى نظام (Windows Vista Home Basic) ونظام (Windows Vista Home Premium) بخصم قدره 50 في المائة، بالإضافة إلى تكلفة الشحن والنقل.

سيحصل العملاء كذلك على الترقية من (2003 Office) إلى (2007 Office) مقابل تكلفة الشحن والنقل فقط عندما يتم طرح المنتج في الأسواق. لمعرفة المزيد من التفاصيل عن برنامج ميكروسوفت للترقية الإكسبريس، يرجى زيارة الرابط التالي:
https://www.microsoft.com/windowsvista/getready/expressupgrade.mspx

زر الذهاب إلى الأعلى