أخبار قطاع الأعمال

شركة ORTRONICS تعلن عن اختيارها لفريقها الإداري الجديد في الشرق الأوسط

أعلنت شركة Ortronics عن تعيينها لفريق جديد من المدراء التنفيذيين في الشرق الأوسط يترأسه توماسو شارليمونت, مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط. وتعد شركة Ortronics شركة رائدة عالمياً في مجال حلول إدارة الكابلات, وأنظمة الكابلات الهيكلية عالية الأداء؛ وحلول كابلات الألياف البصرية؛ وحلول الكابلات النحاسية من نوع 6, و5 إي , والكابلات النحاسية 10 غيغا.

وقد تم اختيار المدراء الجدد عقب إعادة تنظيم هيكلية إدارة الشركة وإقامة مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط في جبل علي بدبي. إذ تلعب مجموعة المدراء, سواء الذين تمت ترقيتهم أو الذين تم تعيينهم حديثاً في شركة Ortronics, دوراً مهماً في نمو الشركة المتواصل وفي جعل الشرق الأوسط أفضل مكان تنطلق منه الشركة لتمارس أعمالها على نطاق عالمي.

وقد عقّب توماسو شارليمونت على ذلك بالقول: “تشكل هذه المنطقة الجغرافية إحدى أسرع المناطق نمواً بالنسبة لشركة Ortronics , وتنتظر الشركة منا أداء أفضل ما لدينا من تطبيقات لتطوير أعمالها, وأنا على ثقة من قدرة فريقنا المتميز, الذي يضم نخبة من المدراء التنفيذيين البارزين, على تمكين زبائننا وشركائنا من تنمية أعمالهم أيضاً”

وسيترأس الفريق الإداري, الذي سيسهم في رفد شركة Ortronicsالشرق الأوسط بخبرة واسعة في مجال هذه الصناعة:

توماسو شارليمونت, مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسء بخبرة 10 سنوات وعضوية في BICSI,إلى جانب تمرسه في عمله في Ortronics لمدة 6 سنوات. دخل توماسو منطقة الشرق الأوسط عام 2003, وكان قد عمل مع شركة Belden Wire & Cable لمدة 12 عام قبل انضمامه لشركة Ortronics, إلى جانب ما لديه من خبرات يعتمد عليها في سوق وصناعة الاتصالات. لذلك يقود توماسو عملية توسيع شركة Ortronics في منطقة الشرق الأوسط من خلال وضع استراتيجيات المجموعة وتنفيذها ثم تطويرها.

غوتيير هومبيرت, المدير التقني ومدير التدريب في الشرق الأوسط, حاصل على شهادة BICSI RCDD. وقد عمل سابقاً في مجموعة Vinci في فرنسا. حاصل على شهادة الهندسة الكهربائية والصناعية (من المعهد العالي للكهرباء, والإنتاج, والمنهجية الصناعية في باريس بفرنسا). وتتضمن مسؤولياته في الشركة تأمين التدريب والدعم التقني للخبراء و وعمال التركيب المعتمدين من الشركة؛ إلى جانب المساعدة في تصميم وتحديد مواصفات المشاريع الكبرى, وضمان تنفيذها بإدارة عالية المستوى.

فراس مبارك, مدير منطقة المملكة العربية السعودية. حائز على شهادات MCSE, MCSA, CISCO CCNA, BSCN – CCNP, IELTS. وقد عمل سابقاً في شركة ArabNET للأنظمة المتكاملة بمدينة جدة, وفي مجموعة محمد علي العساي. حصل فراس على شهادة هندسة الحاسوب (من جامعة العلوم التطبيقية في عمان بالأردن). وتتضمن أهدافه الأساسية توسيع المبيعات لتشمل شركاء جدد, وتأمين الدعم التقني, وتقديم المساعدة في قوة المبيعات للموزعين الإقليميين ولعمال التركيب المعتمدين من شركة Ortronics في المملكة العربية السعودية.

أحمد إمام, مدير منطقة الإمارات العربية المتحدة وعُمان واليمن. حائز على شهادات CISCO CCNA, CCDA, WLANSE , وعضو في BICSI. وقد عمل سابقاً في الكويت في مجموعة الشركات الهندسية بدر المُلة وإخوانه, وفي شركةFalconStream التابعة لشركة KMSC. إضافة حيازته على إجازة في علوم الحاسب (من جامعة Windsor في أونتاريو بكندا). وتتضمن أهدافه الأساسية توسيع المبيعات لتشمل شركاءً جدد, وتأمين الدعم التقني, وتقديم المساعدة في قوة المبيعات للموزعين الإقليميين ولعمال التركيب المعتمدين من شركة Ortronics في الإمارات العربية المتحدة وعُمان واليمن.

وائل منير سبانخ, مدير منطقة الكويت والبحرين وقطر. عضو في جمعية المهندسين في الأردن, وعضو في BICSI. وقد عمل سابقاً في الدوحة بقطر عند شركة المنى لخدمات الحاسب, شريك أعمال شركة IBM. إلى جانب أنه حائز على إجازة في هندسة الاتصالات والإلكترون (من جامعة عَمّان الخاصة في الأردن) وتتضمن أهدافه الأساسية توسيع المبيعات لتشمل شركاءً جدد, وتأمين الدعم التقني, وتقديم المساعدة في قوة المبيعات للموزعين الإقليميين ولعمال التركيب المعتمدين من شركة Ortronics في الكويت والبحرين وقطر.

وستقوم الشركة بعرض منتجاتها في معرض جيتكس بدبي في شهر نوفمبر القادم (في الصالة رقم: ZA,في الجناح رقم: Z-Q30). حيث ستعرض آخر ما تم التوصل إليه من حلول وأنظمة الكابلات الهيكلية بأعلى أداء, التي تدعم الشبكات الوسائط المتعددة المعاصرة, والتطبيقات والتقنيات الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى