أخبار قطاع الأعمال

رمضانيات 2006… على موقع CNN باللغة العربية

تزامناً مع شهر رمضان الكريم، أطلق موقع CNN باللغة العربية ركناً خاصاً تحت عنوان “رمضانيات 2006”. وسيكون لهذا الركن الشامل محطة يومية تتناول إحدى القضايا الحيوية التي تواجه المسلمين خلال الشهر الكريم في المجالات الحياتية والصحية والاجتماعية وغيرها. إضافة إلى ذلك، يقدم باب “حلويات في رمضان” مجموعة كبيرة ومتنوعة من وصفات تحضير أشهى الحلويات وما لذ وطاب من الطعام، لتغني المظهر التقليدي المعروف لموائد رمضان المتميّزة.

كارولين فرج، مديرة المكتب، ورئيسة تحرير موقع CNN باللغة العربية (CNNArabic.com) قالت: “يحرص موقع CNN باللغة العربية على تزويد متابعيه ومتصفحيه بأدق ما يمس حاجياتهم اليومية. ومن هذا المنطلق، أطلقنا ركن “رمضانيات” للسنة الثالثة على التوالي، لنقدم لهم مجموعة قيمة ومتنوعة من المعلومات والنصائح والإرشادات التي تعينهم على صيام هذا الشهر الفضيل.”

ويتميز ركن “رمضانيات 2006” بتواصله مع متصفحي الموقع الإلكتروني عن طريق باب “اسأل… وتينا تجيب”، حيث تجيب خبيرة التغذية تينا شويري عن الأسئلة اليومية التي تستحوذ على اهتمام الكثيرين حول العالم فيما يتعلق بأنظمة الحمية والتغذية خلال شهر رمضان الكريم. ويمكن لمتصفحي الموقع أيضاً الإطلاع على أرشيف “رمضانيات” للعامين المنصرمين، والاستفادة من وصفات تحضير الأطعمة السابقة، أو الأسئلة المتكرّرة.

زر الذهاب إلى الأعلى