أخبار قطاع الأعمال

الماسة لتوزيع تقنية المعلومات تكسب “تحدي الماسة واي ام دي للكريكيت 2006”

عززت شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات موقعها التقليدي الثابت في تحديات الكريكيت ونظمت “تحدي الماسة واي ام دي للكريكيت” الذي أقيم في اينسبورتز في دبي في 22 سبتمبر الماضي. تنافس 128 مشاركا في 16 فريقا على كأس 2006. وخلال المباريات الحماسية التي استمرت يوما كاملا، حصدت الماسة لتوزيع تقنية المعلومات المرتبة الاولى وحملت الكأس في التحدي متغلبة بذلك على فريق سفن سيز في المباراة النهائية.

وجاءت سفن سيز للكمبيوتر في المرتبة الثانية واحتفلت بفوزها في فئتين حيث حصل محمد باروداوالا على لقب أفضل لاعب في المباراة (81 ضربة) بينما حاز محمد فيصل على لقب “أفضل باتسمان” (84 ضربة). وكان لقب “أفضل هداف” في المباراة من نصيب محمد شافي من الفريق الرابح الماسة لتوزيع تقنية المعلومات.

وقام عبد الله سقا، المدير الاقليمي للتوزيع لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا وباكستان في اي ام دي بتسليم الميداليات للرابحين وعلق قائلا: “تهنىء اي ام دي لشركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات لتنظيمها هذا الحدث الذي يساهم في بناء علاقة طويلة الأمد بين الشركاء. لقد كان يوما رائعا من الانجازات الرياضية والعمل الجماعي وتتطلع اي ام دي لدعم نشاطات مماثلة في المستقبل والمشاركة فيها أيضا”.

نبذة عن شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات
تأسست الشركة في العام 1996 وهي اليوم من الشركات الرائدة في توزيع أجهزة وبرامج المعلوماتية والبرامج الالكترونية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وهي تتعامل بشكل وثيق مع أبرز الموزعين العالميين مثل افايا واي ام دي واسوس واي تي اي واكستريم نتوورك ود-لينك وفوكسكون وهيتاشي وهوليت- باكارد واتش بي بروكورف وانتل وبروفيو وجونيبير ولينوفو وماكستور وانفيديا وسامسونغ وسيمانتتيك ويو اس روبوتيكس واسماء اخرى عديدة. وتتضمن قائمة المنتجات التي تتعامل بها الشركة قطع الكمبيوتر واجهزة التخزين والسي بي يو ومنتجات الذاكرة ومنتجات الاعلام المتعدد الوسائء وبرامج الكمبيوتر واجهزة العرض والتصوير والطباعة والاجهزة الالكترونية واجهزة توصيل الطاقة ومنتجات البرامج الالكترونية والمعلوماتية واجهزة الاتصالات. وتتعزز ريادة شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات بفريق يتمتع بخبرة واسعة في مجال المبيعات والتسويق والدعم لخدمة العملاء بأفضل الحلول وبأفضل قيمة وخدمة. ومن خلال التزامتها بقنوات اعادةالبيع، توفر شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات لوجستيات خبراء لتلبية المتطلبات المتنوعةة في السوق والطلب على منتجات متوفرة بسرعة.

من خلال مقرها الرئيسي في دبي، تدير شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات مستودعات متطورة وخدمات وتسهيلات داخل البلد. اضافة الى المقر اللوجستي الرئيسي في المنطقة الحرة لجبل علي، تؤمن الشركة خدمات داخل البلد في كل من دبي والرياض والكويت لضمان خدمات دعم لوجستي وتجاوب سريع وتسليم للعملاء في الشرق الاوسط وافريقا واوروبا وآسيا.

شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات هي عضو في شركة الماسة القابضة والتي تضم خمس مجموعات هي شركة الماسة لتوزيع تقنية المعلومات وشركة حلول التوظيف والماسة لحلول الاعمال وأنظمة الاداء وامنيات العقارية التي أطلقت حديثا برأسمال يبلغ 300 مليون دولار اميركي. يعمل لدى الماسة القابضة حوالى 350 موظفا من 40 جنسية مختلفة في مجموعات الشركة الخمس، وهي تدير أعمالها في في اكثر من 60 بلدا من ضمنها الشرق الاوسط وشمال افريقيا وآسيا واوروبا. كما تملك الشركة مكاتب في 12 بلدا اكبرها هي مقرها الرئيسي في دبي، الامارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى