أخبار قطاع الأعمال

“إتش بي” تعلن عن طرحها سلسلة من الخدمات والمنتجات المبتكرة الخاصة بالتصوير الرقمي

أعلنت “إتش بي” “هيوليت باكارد”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير منتجات تكنولوجيا المعلومات، توسعة دائرة أعمالها في قطاع التصوير الرقمي وتكثيف جهودها في مجال تحويل جميع أنظمة القطاع من النظام التشابهي إلى الرقمي.

وقد أعلنت “إتش بي”، في معرض “Photokina” الذي انعقد في مدينة “كولون” في ألمانيا، توسعة قطاع أعمال التصوير الرقمي، في شبكة الإنترنت وفي متاجر التجزئة، كما أنها قامت بطرح أنظمة محترفة لطباعة الصور، ذات قدرات إدارية عديدة والتي تنتج ألوان خلابة عالية الجودة. وطرحت “إتش بي” أيضاَ مجموعة من الأدوات المتطورة التي تدعم طباعة الصور وتساعد المستخدمين في الحصول على أفضل النتائج. وتستهدف هذه المنتجات والخدمات الحديثة جميع المهتمين بالتصوير من مستهلكين وهواة ومختصين وتجار وموفري خدمات.

وقال “فيوميش جوشي”، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي في “إتش بي”: “تسعى شركة “إتش بي” قدماً لتحقيق هدفها في خلق سوق يعتمد على الأجهزة الرقمية، بشكله الكلي. وتعد “إتش بي” الشركة الوحيدة ذات الحقيبة الواسعة من المنتجات الخاصة بقطاع التصوير الرقمي والتي تلبي جميع المتطلبات في جميع أنحاء العالم.”

وكشفت “إتش بي” النقاب عن طابعتي النسق الكبيرة “Designjet Z2100″ و”Designjet Z3100” والتي تستهدف العاملين في مجال التصوير والتصميم. وصممت سلسلة “Designjet Z” لطباعة صور ذات جودة عالية وألوان خلابة، ويمكن الآن طباعة صور قياس 44 بوصة للمتاحف بألوان تقاوم البَهَتان لمدة 200 سنة. وتعتمد سلسلة طابعات “Designjet Z” على جهاز داخلي يعد الأول من نوعه يتبنى تقنية ألوان “i1” من “X-Rite” ليقدم أفضل الألوان وأدق النتائج.

والجدير بالذكر أن طابعات “Designjet Z” تعد أول طابعات نسق كبيرة تعتمد على تقنية “HP Scalable Printing”.

وقامت “إتش بي” بتوسعة حقيبتها من أوراق الطباعة بإضافة 11 نوع جديداً ليصبح للمستخدمين 30 خياراً مختلفاً من الورق الذي يلبي جميع الاحتياجات. وبالإضافة لطابعات النسق الكبيرة، قامت “إتش بي” بطرح طابعة صور قياس “B”، هي “HP Photosmart Pro B8350″، وتعد هذه الطابعة الخيار الأمثل لهواة التصوير ليتمكنوا من طباعة صور بحجم 3.5 × 5 بوصة وحتى 13 × 19 بوصة وبجودة عالية توازي جودة الصور التي تقدمها طابعات المختبرات.

وستقوم “إتش بي” بطرح طابعة أخرى قريباً هي “HP Photosmart Pro B9180”. وتعتمد هذه الطابعة على تقنية “HP Scalable Printing” كما في الأولى، وتعمل الطابعة بسرعة عالية كما تقدم ألوان خلابة تقاوم البهتان لمدة 200 عام.

زر الذهاب إلى الأعلى