أخبار قطاع الأعمال

شركة إكسبرس تطلق موقع رمضانيات على خدمتها “إكسبلور”

أضافت شركة إكسبرس للإتصالات ميزة أخرى الى خدماتها المتميزة، حين أطلقت مؤخراً خدمتها الجديدة ” رمضانيات ” في نظام الواب (WAP) ” إكسبلور” الخاص بها، وذلك طيلة أيام شهر رمضان المبارك. حيث يمكن لمشتركي إكسبرس إستقبال هذه الخدمة الجديدة عبر أجهزتهم الخلوية و تصفح غير محدود مقابل إشتراك شهري ثابت منافس بدون إحتساب عدد الكيلوبايت المستخدمه و بدون تكلفة إضافية لمشتركي “إكسبلور” الحاليين.

وتعتبر هذه الخدمة فريدة من نوعها في السوق الأردني، حيث توفر لكافة مشتركي إكسبرس من أصحاب الإشتراكات الشهرية و المدفوعة مسبقا فرصة التصفح على موقع إكسبلور، والإستمتاع بالمعلومات المفيدة والقيمة التي يوفرها هذا الموقع طيلة أيام الشهر الفضيل وضمن نطاق شبكة إكسبرس المتطورة.

تتوفرالقناة الرمضانية على موقع إكسبلور باللغة العربية، حيث يستطيع مشتركو إكسبرس متابعة كل ما يعنى به الشهر الفضيل، وبخاصة مواعيد الصلاة والإفطار والإمساك بشكل يومي. كما توفر خدمة رمضانيات النص الكامل للقرآن الكريم، والأحاديث النبوية الشريفة، الى جانب خدمات خاصة بالشهر الفضيل منها صوموا تصحوا و التي توفر للمشترك كل ما يتعلق بالأساليب العلمية الصحية التي يجب أن تتبع في رمضان، و خدمة نصائح رمضانية التي تحتوي على النصائح المتعلقة بالصيام و الأخلاقيات، بالإضافة إلى أذكار و أدعية التي تحتوي على الكثير من الأدعية و الأ ذكار و الأوقات التي يستجاب فيها الدعاء.

وصرح السيد أيمن المصري، مدير التسويق و تطوير المنتجات في شركة إكسبرس قائلا، ” يعتبر شهر رمضان المبارك من المواسم الدينية الكبرى. وتدرك شركة إكسبرس مدى أهمية وقدسية هذا الشهر الفضيل، حيث تسعى الى توفير الخدمة المتميزة والسهلة لكافة مشتركيها. وكانت خدمة رمضانيات فرصة جيدة لنا للتعبير عن فرحتنا بحلول الشهر الكريم، وتقديراًً من إكسبرس لمشتركيها الذين يبحثون دوماً عن كل ما هو جديد وغير تقليدي. وقد أثرنا في الخدمة الجديدة بأن نقدم المعلومة المفيدة والممتعة في نفس الوقت، وبأقل الجهد والتكلفة الممكنة. والخدمة الجديدة رمضانيات تعمل كمرشد ديني لمشتركي إكسبرس وتوفر لهم كل ما يحتاجونه من المعلومات، والنصائح ، والتعريف بقيم وتعاليم الإسلام خلال الشهر الفضيل. ونأمل بأن تلقى هذه الخدمة الجديدة إستحسان جميع مشتركي إكسبرس دون إستثناء “.

وبالإضافة الى المعلومات الدينية القيمة، يقدم موقع إكسبلور على شبكة إكسبرس كذلك المعلومات التي تمنح المعلومة الخفيفة والمفيدة ، مثل معرفة آخرالأخبار المحلية و العالمية و الرياضية ، و حالة الطقس في الأردن و العالم، و كذلك تتيح هذه الخدمة لمشتركيها إدارة أعمالهم من خلال عرض كافة المواقع و المعالم الموجودة في الأردن كالوزارات، و السفارات، و البنوك، و المستشفيات، و الفنادق، و المطاعم و دليل خطوط الطيران و غيرها الكثير، كما يستطيع المشترك من أن يراجع البريد الإلكتروني الخاص به.

ويشير السيد أيمن المصري حول ذلك قائلا، ” تسعى شركة إكسبرس الى توفير الخدمات النوعية والمتميزة وغير المكلفة لمشتركيها في جميع الأوقات والمناسبات. ونحن نؤكد بأن كافة مشتركي إكسبرس سيكونون محل إهتمامنا وثقتنا الراسخة بهم لأنهم يستحقون الأفضل دوماً “.

زر الذهاب إلى الأعلى