أخبار قطاع الأعمال

إن.إي.سي كمبيوترز تمنح بي سي انترناشيونال حقوق توزيع منتجاتها في الامارات

اعلنت شركة انترفرونتيرز، شريكة إنماء أعمال إن.إي.سي كمبيوترز في دول حوض البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط ودول أفريقيا الناطقة بالإنجليزية، مؤخراً عن قيام إن.إي.سي كمبيوترز بتعيين شركة بي سي انترناشيونال كموزعة لأجهزة حاسوباتها الآلية ومنتجاتها في الامارات العربية المتحدة. وستقوم بي سي كمبيوترز بموجب الاتفاقية بالعمل مع قنوات مبيعاتها وشركات اعادة البيع بهدف زيادة حصة وتواجد إن.إي.سي كمبيوترز في سوق الامارات.

في هذا الاطار, نظمت بي سي كمبيوترز حفلا خاصا حضره عملاؤها الرئيسيون وشركاؤها من قنوات البيع, بالاضافة الى أكيس شيمونيديس مدير المبيعات, ويروليموس يروليمو مدير إنماء اعمال انترفرونتيرز ممثلان عن شركة إن.إي.سي كمبيوترز.

في هذا السياق قال يروليمو :” شهد عام 2005 نمواً مستقراً بخدمات ومنتجات شركة إن.إي.سي كمبيوترز في الشرق الاوسط, وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي. لقد شعرنا بحاجة الى موزع لزيادة تواجدنا في اوساط قنوات البيع. واننا ندرك جيدا ما تتمتع به بي سي انترناشيونال من امكانيات تستطيع من خلالها سد هذه الفجوة في السوق”.

ومن اهداف التحالف الجديد بين شركتي إن.إي.سي كمبيوترز, وَ بي سي كمبيوترز تعزيز العلاقات التجارية مع شركات اعادة البيع في الامارات.

من جانبه قال محمد كتوت رئيس مجلس ادارة شركة بي سي انترناشيونال:” يسرنا اضافة أجهزة حاسوب إن.إي.سي الآلية لمجموعة المنتجات التي نقوم بتوزيعها, وستساعدنا إن.إي.سي كمبيوترز في تزويد عملائنا بتشكيلة واسعة من الحلول الى جانب القدرة على توفير خدمات من الطراز الأول”.

وتوفر شركة إن.إي.سي كمبيوترز تشكيلة واسعة من الحلول لسوق المكاتب الصغيرة, المكاتب المنزلية, الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الكبرى. وتتضمن قائمة حلول إن.إي.سي كمبيوترز أجهزة الكمبيوتر الدفترية (VERSA), أجهزة الكمبيوتر المكتبية (PowerMate), أجهزة الخادمات, حلول تخزين المعلومات والبيانات, محطات العمل, حلول أجهزة كمبيوتر thin client (المكتبية والدفترية) بالاضافة الى حلول حاسوبية فريدة للمشاريع مثل سلسلة خادمات فاولت توليرانت وتجهيزات تخزين سمارتواي.

زر الذهاب إلى الأعلى