أخبار قطاع الأعمال

شـركة اسكدنيا لتقنية المعلومات تطلق نظاماً لإدارة الإشتراكات المدفوعة مسبقا

يوفر نظام اسكدنيا لإدار الإشتراكات المدفوعة مسبقاً لشبكات الإتصالات اللاسلكية إمكانية الإحتساب الآني للتعرفة، و خدمة المشتركين، و إدارة الفواتير، و أدوات تعديل الإشتراكات (GSM, GPRS, NGN)، باستخدام أحدث المعايير و التقنيات في صناعة الإتصالات و الشبكات الذكية. كما و يدعم النظام برامج المكافآت و العديد من أنواع الخصومات، مما يوفر لشركات الإتصالات المرونة الكافية لتقديم عروض تعرفية متنوعة لعملائها.

و تغطي ميزة التعرفة الآنية في النظام خدمة المكالمات الصوتية و الرسائل النصية القصيرة (SMS) و رسائل المحتويات المتعددة (GPRS, MMS, Data Roaming Services) التي يقوم باستخدامها أصحاب الإشتراكات المدفوعة مسبقاً.

و من خلال الميزات المتعددة لتعديل الإشتراكات (provisioning)، يمكّن نظام EPPS® المستخدمين من إدارة حسابات العملاء بسهولة من خلال أدوات سهلة الإستخدام و متعددة اللغات تشمل أداة إدارة خدمات المشتركين من خلال الإنترنت و أداة تعديل hلإشتراكات من خلال الإنترنت و خدمة الIVR (Interactive Voice Response) و SMS, USSD, CLI (Command Line Interface) لمديري النظام، و نظام التعديل للجهات الثالثة (Provisioning Access for 3rd Party Service Providers)، و واجهة TCP/IP Socket و واجهة خدمة الشبكة العنكبوتية (Web Service Interface). كما و يقدم النظام أداة شاملة و متينة و متعددة اللغات لإدارة النظام من خلال الإنترنت.

و قد تم بناء النظام على أحدث تقنيات الإشعار من HP (HP Signaling Technology)من خلال منصة OCSAC و التي تعمل كنقطة لإدارة الخدمة، حيث تقوم بإدارة الخدمة بين الشبكة و نظام فوترة الإشتراكات المدفوعة مسبقاً بشكل آني.

و أفاد السيد نائل صلاح، المدير العام لشركة أسكدنيا، بأن إطلاق نظام اسكدنيا لإدارة الإشتراكات المدفوعة مسبقاً يشكل الإطلاق الثاني لأنظمة اسكدنيا الجديدة خلال مؤتمر GSM>3G الشرق الأوسط و الخليج، حيث تفخر الشركة بتقديم خبراتها و إمكانياتها من خلال مثل هذه الأنظمة المتقدمة و المطلوبة بشكل كبير في سوق الإتصالات.

زر الذهاب إلى الأعلى