أخبار قطاع الأعمال

“إتش بي” تهنىء “إتصــــالات” بمرور ثلاثين عاماً على إنشائها

بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على إنشاء “مؤسـسة الإمـــارات للاتصـــالات” في دولة الإمارات العربية المتحدة، استقبل محمد خلفان القمزي، الرئيس التنفيذي لـ”مؤسـسة الإمـارات للاتصــالات” وفــداً من “إتش بي – HP” يضم كل من محمود منير، مدير المبيعات الإقليمي لقطاع الإتصالات وفادي اسماعيل، مدير مبيعات كبار العملاء لقطاع الإتصالات اللذين قاما بزيارته في المقر الرئيسي للمؤسسة لتقديم التهاني بهذه المناسبة.

وقد تم خلال اللقاء الذي تخلله تبادل الهدايا التذكارية مناقشة علاقات التعاون الوطيدة بين “مؤسـسة الإمـارات للاتصــالات” و”إتش بي – HP” وآفاق تطويرها في المرحلة المقبلة. وعبر مسؤولو “إتش بي – HP” عن تمنياتهم بالنيابة عن الشركة بدوام النجاح والتقدم لـ “اتصـــالات” ولمشاريعها الاستثمارية داخل وخارج الإمارات.

وتواصل “إتش بي – HP” التي تعتبر شركة رائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات لقطاع الإتصالات تقديم قائمة واسعة من الخدمات والحلول في مجال الإتصالات لمؤسسة “اتصـــالات” بمعايير عالية الجودة.

وقال القــمزي: “نعتز بالعلاقة الوطيدة التي تجمعنا بشركة “إتش بي – HP”. ونأمل بإستمرار التعاون بين اتصالات و”إتش بي – HP” على المستوى المحلي والإقليمي وذلك لتقديم أفضل الخدمات النوعية لقاعدة عملائنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى