أخبار قطاع الأعمال

منتجات “تتشميت” تتوفر في 38 محلاً للتسوق السريع

وقعت “تتشميت” (TOUCHMATE)، الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتصدير وتوزيع حزمة واسعة من أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها في منطقة الشرق الأوسء اتفاقية مع شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، لتوفير مجموعة من منتجات “تتشميت” في أكثر من 38 محلاً للتسوق السريع ضمن محطات خدمة “اينوك/ايبكو” المنتشرة في دبي والإمارات الشمالية.

وستوفر شركة “تتشميت” ضمن هذه المحلات تسعة منتجات بما فيها سمّاعات الرأس ومكبرات الصوت ومنافذ “يو. أس. بي” (USB) وأجهزة “أم. بي3” (MP3) وأجهزة تخزين معلومات بطاقات الهاتف النقال “سيم” (Sim). وتسعى الشركة إلى تعزيز تعاونها مع شركة “اينوك” لتشمل أكثر من 60 محطة مع نهاية العام الحالي.

وقال فاسانت مينغاني، مدير عام شركة “تتشميت”: “يأتي قرارنا ببيع ملحقات الكمبيوتر في محطات خدمة “اينوك/ ايبكو” تماشياً مع أهدافنا المتمثلة بتوفير منتجاتنا بسهولة ويسر لكافة العملاء. وفي هذا الإطار، وقعنا اتفاقية مع “اينوك” خلال الشهر الماضي لتوفير هذه المنتجات في 38 محطة خدمة منتشرة في الإمارات ، حيث نسعى حالياً إلى مضاعفة هذا الرقم مع نهاية العام الحالي. وتلقى هذه الاستراتيجية نجاحاً ملحوظاً، لاسيما بعد أن شهدنا زيادة في حجم طلبات الشراء تجاوزت نسبتها 30%. ونتوقع أن تتزايد حجم مبيعاتنا بنسبة تصل إلى 10% شهرياً في محطات الوقود”.

وأضاف مينغاني: “تتبنى “اينوك” استراتيجية واضحة تقوم على التركيز على محلات التسوق السريع المتواجدة في محطات الخدمة والتي تشكل ميني ماركت . كما أن خدمات العملاء المتميزة التي يقدمها موظفو هذه المحلات تستحق الثناء، الأمر الذي شجعنا على اتخاذ قرارنا بالتعاون مع “اينوك/ايبكو “.

وقال أحمد الملا، مدير محلات التسوق السريع في “اينوك/ايبكو”: “عززت علامة “اينوك/ايبكو” من مكانتها الريادية على مر السنوات حتى أصبحت أكثر من مجرد محطة وقود. وباتت محطاتنا المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات تقدم خدمات أساسية للآلاف من العملاء يومياً، لا سيما في المناطق التي تفتقر إلى وجود “سوبر ماركت” أو “هايبر ماركت”. وسيضمن توفير ملحقات الكمبيوتر التي تحمل علامة “تتشميت” في محلاتنا قيمة إضافية إلى الخدمات التي نوفرها، حيث تتميز منتجات الشركة بجودتها العالية وموثوقيتها وأسعارها المدروسة”.

وأضاف مينغاني: “نسعى دائماً إلى زيادة منتجاتنا الاستهلاكية في مجال تكنولوجيا المعلومات والمنتجات الموجهة للمؤسسات. ونتطلع إلى تعزيز شبكة التوزيع التابعة لنا في كافة أنحاء الدولة وتلبية احتياجات الأسواق من المنتجات التكنولوجية عالية الجودة بأسعار مدروسة”.

وشهد قسم البرمجيات التابع لـ”تتشميت” مؤخراً إطلاق حلول مبتكرة لإدارة الوثائق حملت اسم “باسبورت آند فيزا كونترول سوفتوير” (Passport & Visa Control Software) الإصدار 6.1. وتقوم هذه الحلول بتحويل الوثائق الورقية الهامة إلى ملفات إلكترونية مع تزويدها بخاصية البحث. وتم تصميم الحلول لتلبية احتياجات موظفي العلاقات العامة والموارد البشرية وأقسام الإدارة في الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب المكاتب الصغيرة، إذ أنها تساعد في متابعة وثائق الموظفين المتنوعة.

وتعتبر “تتشميت الشرق الأوسط”، التي تأسست خلال العام 1988 من قبل “مجموعة شركات الجودة” (Quality Group of Companies)، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتصدير وتوزيع أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وإكسسواراتها. واكتسبت “تتشميت” سمعة مميزة بين قائمة عملائها، حيث نالت رضا واستحسان أكثر من 15 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم بما فيها مجموعة الشركات التي تتعاون معها والتي تتضمن شركة “كارفور” (Carrefour) و”وكوستليس” (Costless) و”بلغ إنز” (Plug-Ins) و”جيانت” (Geant) و”شرف دي. جي” (Sharaf DG) و”كومبيومي” (CompuMe) و”هايبر باندا” (Hyper Panda)، بالإضافة إلى دعم مختلف الشركات العالمية في هذا المجال بما فيها “مايكروسوفت” (Microsoft) و”إنتل” (Intel).

زر الذهاب إلى الأعلى