أخبار قطاع الأعمال

“أس. تي. أم. إي” تفتتح مكتباً لها في مصر

أعلنت شركة “أس. تي. أم. إي”، الرائدة في مجال مكاملة حلول التخزين في منطقة الشرق الأوسء عن نيتها افتتاح مكتب جديد لها في جمهورية مصر. يأتي ذلك في أعقاب اتمام الشركة لثماني سنوات من العمليات الناجحة في الدولة. وتم الإعلان عن هذا الافتتاح في “معرض ومؤتمر تكنولوجيا المعلومات في القطاع البترولي” (ITP Conference & Exhibition)، الذي افتتح يوم الاثنين 4 سبتمبر/أيلول 2006 في القاهرة.

وترعى شركة “أس. تي. أم. إي” هذا المؤتمر الذي يعقد على هامش فعاليات “معرض تكنولوجيا المعلومات في القطاع البترولي”، وذلك تحت رعاية معالي المهندس سامح فهمي، وزير النفط المصري.. ويركز المؤتمر على أحدث الحلول التكنولوجية المستخدمة في صناعة النفط بما فيها حقول الاستكشاف والحفر والتطوير ومعالجة وتسويق الغاز.

وقالت جوسلين العدواني، المدير التنفيذي بالوكالة في شركة “أس. تي. أم. إي”: “تعد السوق المصرية جزءاً هاماً من رؤيتنا الاستراتيجية للمنطقة كونها تملك أحد أكبر الاقتصاديات فيها وتساهم بشكل كبير في نمو عائداتنا وأعمالنا. وقد رفع ازدهار قطاع تكنولوجيا المعلومات في مصر خلال الآونة الأخيرة من معدل الطلب على حلول التخزين، ما شجعنا على تعزيز حضورنا في الدولة من خلال تأسيس مكتب متكامل لشركتنا. وسيساهم مكتبنا الجديد في خدمة عملائنا داخل مصر وفي البلدان المجاورة بشكل مباشر وأكثر فعالية”.

وأضافت العدواني: “يعتبر “معرض ومؤتمر تكنولوجيا المعلومات في القطاع البترولي” منصة مثالية للإعلان عن افتتاح مكتبنا الجديد في مصر. ويأتي هذا الحدث في الوقت الذي تشهد فيه العديد من شرائح قطاع النفط عمليات تحديث لبناها التكنولوجية، ما رفع مستوى الطلب على أنظمة تكنولوجيا المعلومات بما فيها حلول التخزين. ويسرنا رعاية هذا المؤتمر البارز إلى جانب شركتي “سيمانتك” (Symantec) و”نت آب” (NetApp)”.

ونجحت شركة “أس. تي. أم. إي” على مر السنين في تكوين قاعدة عملاء كبيرة في مصر. وفي هذا الإطار، وقعت الشركة مؤخراً العديد من الإتفاقيات مع مؤسسات بارزة في مختلف القطاعات الصناعية بما فيها الأعمال المصرفية والنفط والغاز.

كما أعلنت الشركة أيضاً تعيينها محمد أبو علم مديراً إقليمياً لها في مصر والمشرق العربي. وقال ياسر ورداني، مدير المبيعات في شركة “أس. تي. أم. إي” في هذا الصدد: “جاءت إعادة الهيكلة التنظيمية هذه بهدف توسيع أهدافنا الاستراتيجية في المنطقة. ويعد أبو علم شخصية صناعية بارزة ذات خبرة كبيرة، ونحن على ثقة من أن معرفته الكبيرة بالسوق ستضيف بعداً استراتيجياً جديداً لعملياتنا في المنطقة”.

وتعد شركة “أس. تي. أم. إي” رائدة في مجال مكاملة خدمات وحلول البنى التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات. وتتبنى الشركة أحدث التقنيات لتوفير مجموعة متطورة من حلول إدارة وتخزين وحماية المعلومات لعملائها. وتأسست الشركة خلال العام 1982، حيث تمتلك حالياً 15 فرعاً في 11 دولة في الشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى