أخبار قطاع الأعمال

“ويسترن ديجيتال” تفتتح مركزاً لخدمة العملاء في مصر

أعلنت “ويسترن ديجيتال” (Western Digital)، الشركة العالمية الرائدة في صناعة محركات الأقراص الصلبة، اليوم (الإثنين 4 سبتمبر/ أيلول) عن افتتاحها مركزاً لخدمة العملاء في مصر، حيث سيلبي هذا المركز المتكامل احتياجات عملاء الشركة في منطقة شمال أفريقيا. وجرى الإعلان عن هذا الافتتاح خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في فندق فور سيزنز في القاهرة.

ويأتي افتتاح مركز الخدمة الجديد ليتماشى مع استراتيجية شركة “ويسترن ديجيتال” الهادفة للتواصل مع عملائها عن قرب بحيث تتمكن من تلبية احتياجاتهم الخدمية بسرعة وفعالية أكبر وتعزز بالتالي من رضاهم. وستقوم الشركة باستلام الأقراص الصلبة المتضررة من عملائها عن طريق شركاء توزيعها المعتمدين في شمال أفريقيا، بعد تقديمهم لوثيقة ضمان المنتج سارية المفعول مع رقم تصريح “إعادة البضائع المشتراة” (RMA) للموزع، حيث سيقوم الأخير باستبدال هذ الأقراص أو إعادة ثمنها للعميل وفقاً لسياسة “إعادة البضائع المشتراة”.

وقال حفيظ خواجة، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في شركة “ويسترن ديجيتال” : “يعتبر التزامنا نحو تعزيز رضا العملاء وتسهيل التواصل معهم العامل الأساس في دفعنا لوضع المعايير الخاصة بتوفير خدماتنا على المستوى الاقليمي. ونهدف من خلال افتتاحنا لمركز الخدمة جديد إلى توفير أفضل قيمة لعروض خدمات ما بعد البيع. ومن الطبيعي أن نفتتح هذا المركز الجديد في مصر كونها تعتبر المركز الاقتصادي والتكنولوجي للمنطقة”.

واضاف خواجة : “تتميز منتجاتنا من الأقراص الصلبة بأدائها العالي وموثوقيتها. ونركز اهتمامنا على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بغية تعزيز مكانتنا في سوق الأقراص الصلبة وضمان أقصى استفادة ممكنة لهم من الخدمات التي نوفرها”.

واضاف خواجة : “كنا أول من أدرك أهمية أسواق منطقة شمال أفريقيا، ما دفعنا للقيام بتوفير خدمات ما بعد البيع ذات النوعية العالية لعملائنا. ويساهم مركزنا الجديد لخدمة العملاء، الذي يؤمن إمكانية إعادة الأقراص الصلبة المتضررة بغية استبدالها أو إصلاحها، في تعزيز ثقة العملاء بشركتنا وينفي بالتالي الحاجة إلى شحن هذه الأقراص إلى أوروبا أو الشرق الأقصى أو دبي، ما يساهم في توفير التكاليف والوقت لاستبدال هذا المنتج”.

وتستغرق مدة استبدال المنتج من تاريخ استلامه من قبل شركة “ويسترن ديجيتال” أقل من أسبوع. من جهة أخرى، يعتبر مركز خدمات الشركة في القاهرة مكملاً لذلك الموجود في جبل علي في دبي، كما يدل على التزام الشركة نحو أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا على المدى الطويل. وسيستفيد من هذا المركز الجديد، على وجه الخصوص، عملاء الشركة ممن يحتفظون ببيانات هامة على أقراصهم الصلبة ولايرغبون بشحن هذه الأقراص المتضررة إلى خارج البلاد، لأن المركز يؤمن لهم الفرصة استبدالها داخل الدولة.

وقال خواجة: “نعد من أكبر مصنعي الأقراص الصلبة في العالم ونغطي مايزيد عن 90% من الاحتياجات التخزينية للقطاعات التي تتبنى تكنولوجيا المعلومات في أعمالها. ووفقاً لما ذكرته أحدث دراسة أصدرتها مؤسسة “آي. دي. سي” (IDC) للأبحاث فإننا نعتبر الأبرز في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا في هذا المجال. وسنستمر في تعزيز هذه المكانة من خلال مجموعة من الاستثمارات في الأبحاث والتطوير والخدمات عالية الجودة”.

وأطلقت “ويسترن ديجيتال” في الأشهر الأخيرة عدداً من أحدث منتجاتها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا من ضمنها محركات أقراص التخزين الخارجية “ماي بوك” (My Book) ومحركات أقراص التخزين الرقمية صغيرة الحجم (Passport Pocket Drives)، التي تعتمد تقنية الناقل التسلسلي العام “يو. أس. بي 2.0” (USB 2.0)، وهي بحجم علبة الكبريت قادرة على تخزين خمسة أفلام مدة كل واحد منها ساعتين أو1700 صورة رقمية أو 1500 أغنية أو آلاف الملفات. كما أطلقت الشركة أيضاً نسخة مطورة من محركات الأقراص الصلبة المحمولة “دبليو. دي باسبورت بورتابل” (WD Passport Portable)، والتي لا تحتاج إلى لتغذية كهربائية مستقلة وتتميز بسهولة استخدامها في أي مكان، كما تبلغ سعتها 120 غيغابايت وهي مصممة لحفظ الملفات الرقمية إلى جانب قدرتها على توفير سعة تخزينية إضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى