منوعات تقنية

النسخة التجريبية من أحدث إصدار للعبة Warhammer تظهر للوجود

أكد موقع Gamespot الشهير عن توافر النسخة التجريبية من أحدث إصدار من اللعبة الإلكترونية المعروفة Warhammer وهي اللعبة التي توزعها شركة THQ المشهورة وكانت الشركة قد أطلقت على هذا الإصدار الأخير اسم Warhammer 40.000: Dawn of War : Dark Crusade.

يذكر أن لعبة Warhammer 40.000: Dawn of War : Dark Crusade هي الإصدار المتوسع الثاني من اللعبة الاستراتيجية المعروفة Dawn of War وذلك بعد الإصدار المتوسع الأول Winter Assult والذي ظهر للوجود في العام 2005. وأكد موقع Gamespot أن هذا الإصدار الجديد سيشمل وجود سلالتان جديدتان وهما Necrons الخالدين وسلالة Tau المتقدمين تقنياً.

وقد أكد الموقع أن حجم تلك النسخة التجريبية يبلغ نحو 315 ميغا بايت وتحتوي تلك النسخة على جزء تعليمي للمستخدمين الجدد وبعد المرور على العديد من المهمات التدريبية سيتمكن المستخدم من الاشتراك في مهمتان من المهمات الفردية.

وكانت الشركة قد أعلنت أن التاسع من أكتوبر المقبل هو موعد طرح النسخة الكاملة من اللعبة في الأسواق ولكنها لم تذكر أي تفاصيل بشأن سعر اللعبة ولمزيد من المعلومات حول تلك اللعبة الجديدة يمكن للمستخدمين زيارة موقع Gamespot (www.gamespot.com) .

زر الذهاب إلى الأعلى