أخبار قطاع الأعمال

اختيار “بيتر لايف” أفضل موزع لعلامة سيمنز في الشرق الأوسط

أعلنت سلسلة محلات “بيتر لايف” التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق، والمتخصصة في مجال التجهيزات المنزلية، عن اختيارها كأفضل موزع لأجهزة سيمنز المنزلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وذلك خلال الاجتماع الدولي لوكلاء مجموعة بوش وسيمنز للأجهزة المنزلية والذي عقد مؤخراً في العاصمة الفرنسية باريس.

وتعد مجموعة بوش وسيمنز للأجهزة المنزلية الشركة المالكة والمنتجة لأجهزة سيمنز المنزلية، وثالث أكبر شركة في العالم للأجهزة المنزلية بحجم مبيعات عالمية تجاوزت 7 مليارات يورو في العالم 2005.

وقام رام أودوبي، مدير العمليات في “بيتر لايف” بتسلم جائزة أفضل موزع من الدكتور كيرت لودفيج جوتبرلت، الرئيس والمدير التنفيذي لمجلس الإدارة في مجموعة بوش وسيمنز للأجهزة المنزلية.

وقال أجاي دايال، مدير عام التجزئة والتسويق في مجموعة عيسى صالح القرق، في هذه المناسبة: “حققت “بيتر لايف” زيادة كبيرة في مبيعاتها من منتجات سيمنز هذا العام بلغت 45 في المائة، وذلك مقارنة بالعام الماضي. وتشكل هذه الزيادة إنجازاً هاماً، كما يعد فوزنا بهذه الجائزة، والتي حصلنا عليها في العام الماضي أيضاً، دليلاً واضحاً على تفانينا في العمل والمكانة المرموقة التي نحظى بها في الأسواق”.

حضر الاجتماع، الذي يسعى لتقدير النمو وفعالية التسويق ومبيعات المنتجات، وكلاء من مختلف أنحاء العالم.
وصرح هيكو فيشر، المدير التنفيذي لمجموعة بوش وسيمنز للأجهزة المنزلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، بأن هذه الجائزة تأتي تقديراً لجهود “بيتر لايف” في تعزيز مكانة سيمنز كإحدى الماركات التجارية المتميزة المنتشرة في أسواق الإمارات.

وأضاف فيشر: “تواصل منتجات سيمنز انتشارها نظراً لتمتعها بجودة عالية وتصميم فريد وتقنية فائقة. كما تشهد عملياتنا تحقيق أداء متميز لا سيما في المشاريع وقطاع مبيعات التجزئة، وذلك بفضل شركائنا في “بيتر لايف”. ونحن على ثقة بأن “بيتر لايف” ستواصل نموها وإضافة قيمة نوعية لعملائها في المنطقة”.

وكانت “بيتر لايف” أيضاً قد فازت في شهر يوليو الماضي بجائزة “المتجر الأكثر ابتكاراً خلال العام” ضمن جوائز “Retail City Awards” التي قدمت لأول مرة والمخصصة لقطاع متاجر التجزئة في الشرق الأوسط.

واختتم دايال حديثه قائلاً: “في ظل ظهور المزيد من المشاريع العقارية الفخمة على الساحة، هنالك زيادة في الطلب على الماركات العالمية المتميزة. كما أن العملاء أصبحوا يختارون المنتجات بعناية وباتوا على وعي تام بالماركات التجارية. ونعتزم إطلاق منفذين جديدين لـ “بيتر لايف” في دبي وأبوظبي في نهاية العام الجاري آخذين في الحسبان هذا الطلب المتنامي”.

تعد “بيتر لايف”، التي أطلقتها مجموعة عيسى صالح القرق في أكتوبر 2003، سلسلة المتاجر الوحيدة في دولة الإمارات المتخصصة في مجال الأجهزة والأدوات المنزلية من خلال مجموعة كبيرة ومتنامية من الماركات العالمية مثل، إلكترولوكس، تريم، أدميرال، وولف، فيستفروست، يوفيسا.

كما توفر “بيتر لايف” تشكيلة كاملة من الأجهزة المنزلية من سيمنز، وفيشر آند بايكل، وأجهزة زانوسي المدمجة، إضافة إلى مطابخ ألنو.

زر الذهاب إلى الأعلى