أخبار قطاع الأعمال

جبرا تطلق سماعة بلوتوث “BT500v”

جبرا المنتج الرائد للأجهزة الصوتية الموجهة لقطاع مستخدمي الأجهزة الإلكترونية النقالة، تعلن اليوم عن إطلاق سماعة بلوتوث BT500v في أسواق الشرق الأوسء وتعد هذه السماعة الإصدارة الأحدث من تصميم جبرا الحاصل على عدة جوائز عالمية لسماعات بلوتوث التي تثبت خلف الأذن. وبفضل قدرتها على دعم فترة تحدث أطول تصل إلى 12 ساعة متواصلة، وقدرتها على البقاء في وضع الاستعداد لفترة تصل إلى 300 ساعة متواصلة، تمكنت سماعة بلوتوث BT500v من المحافظة على صدارتها على صُعد قوة الأداء وجودة التصميم وتوفير أعلى درجات الراحة أثناء الاستخدام.

وبالإضافة إلى تصنيفها كواحدة من أفضل السماعات المتوفرة في الأسواق على صعيدي الأداء والتصميم، تعد سماعة بلوتوث BT500v من شركة جبرا واحدة من أنحف سماعات بلوتوث التي تثبت خلف الأذن، ناهيك عن وزنها الخفيف جداً الذي يبلغ 19 جراماً فقط. وفوق كل ذلك، لم تبخل شركة جبرا بتجهيز هذه السماعة بأحدث التقنيات، بما فيها وظيفة التنبيه بالاهتزاز التي تنبه المستخدمين بشكل صامت بورود المكالمات الهاتفية. وهي مزودة بزر اقتران سهل الاستخدام يعمل بلمسة واحدة لضمان بساطة توصيل اللاسلكي مع الهاتف، ويتزين جسمها الصغير والنحيل، بمجموعات من الأضواء الصغيرة متعددة الألوان، تستخدم للدلالة على حالة التوصيل ومقدرا الطاقة الكهربائية المتوفرة في بطاريتها، وسيسر المستخدمون من وظيفة كتم الصوت التي تتيح لهم تعطيل الميكروفون لفترة مؤقتة يتمكنوا خلالها من التحدث مع شخص آخر، أو حتى لا يسمع الشخص الآخر الذي يتحدث معه على الهاتف صوت ضجيج أو ضوضاء مفاجئة.

وتحظى سماعة بلوتوث BT500v بطراز أنيق وخطوط منحنية، يمنحانها تصميم متميز وفريد. ويغطي الطلاء الأسود المعدني المظهر الجانب الخارجي من ذراع الميكروفون المغطى بمعدن الكروم الذي ينحني من خلف الأذن ليمتد وينتهي إلى جانب الفك. وتأتي كل سماعة مجهزة بحواف لينة ذات مقاسات تغلف مجهار السماعة لتوجيه الصوت بشكل مباشر إلى داخل الأذن لضمان سماع الصوت بأقصى درجات الوضوح.

وتحدث أحمد القليني مدير مبيعات جبرا في الشرق الأوسط وأفريقيا عن سماعة بلوتوث BT500v، قائلاً:” لا يقتصر تميز السماعة BT500v على مظهرها الأنيق، بل يكمن أيضاً في قدرتها على توفير جميع المزايا التي يتوقعها المستخدم من سماعة عالية الأداء،” ويتابع القليني حديثه عن جهود تطوير السماعة BT500v:” واصلنا جهود التطوير والتحسين على تصميم سماعاتنا التي تثبت خلف الأذن، وتمكنا من دمج التقنية والأداء الموجودين في الإصدارات السابقة في السماعة BT500v. وحصلنا في النهاية على سماعة بلوتوث أنيقة وخفيفة الوزن، مكرسة لتوفير أقصى درجات الراحة والفائدة.”

وتمكنت تشكيلة سماعات جبرا التي تثبت خلف الأذن من تحقيق تميز عالمية بحصولها على العديد من جوائز التميز في الصناعة، نذكر منها الجائزة ” Best of Consumer Electronics Show Contest” التي حصلت عليها السماعة BT500، بالإضافة إلى مجموعة من جوائز التميز التي حصلت عليها سماعات جبرا من المجلات التالية: iF design و reddotو T3و Mobile Choice و Auto Express.

وتعمل السماعة BT500v مع الأجهزة الإلكترونية التي تدعم الاتصال اللاسلكي بوساطة الإصدارتين 1.2 و1.1 من التقنية بلوتوث، والمجهزة بملفات التشكيل الجانبي headset و hands-free. وتستطيع هذه السماعة الاقتران مع ثمانية أجهزة إلكترونية، مثل الهواتف النقالة أو الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسوب، وسيتمكن المستخدمون من تبديل الاقتران بين هذه الأجهزة بسهولة، وسيكون للمستخدمين أيضاً حرية شحن بطارية السماعة بوصلها مباشرة مع موائم التيار الكهربائي المتناوب، أو من خلال توصيلها مع الحاسوب بوساطة موائم USB.

الأسعار وأماكن البيع
تتوفر السماعة BT500v في جميع منافذ البيع بالتجزئة الرئيسة المنتشرة في دولة الإمارات العربية، بسعر يبلغ 279 درهماً فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى