أخبار قطاع الأعمال

i-mate تحصل على مرتبة الشريك الذهبي المعتمد لمايكروسوفت

يسر شركة i-mate™ (AIM: IMTE)، الشركة المختصة في حلول وخدمات أجهزة وبرمجيات وندوز موبايل ، أن تعلن حصولها على مرتبة الشريك الذهبي المعتمد في إطار برنامج شركاء مايكروسوفت وذلك في تخصص الحلول المصممة للأجهزة والاتصالات النقالة والمحمولة. ويذكر أنه يتم اختيار الشركاء الذهبيين المعتمدين لمايكروسوفت من ضمن شركاء أعمال مختارين يتميزون بحصولهم على أعلى مراتب التقدير من العملاء.

وأكد جيم موريسون الرئيس التنفيذي لشركة i-mate™ أن الحصول على هذه الجائزة “يعكس تطورين مهمين بالنسبة لعملياتنا، والأول هو الدرجة العالية من الخبرة في حلول ويندوز النقالة وفي دعم العملاء الذي نوفره لزبائننا حاليا، وهو نتيجة مباشرة لالتزامنا بالتخصص في تطوير حلول نقالة لويندوز فقط. أما التطور الثاني ذو الأهمية القصوى فهو أن حصولنا على مرتبة الشريك الذهبي المعتمد يعني أنه سنتمتع بقدرة لا مجال لمنافستها على التواصل مع مايكروسوفت فيما يتعلق بالدعم والبرامج الجديدة التي يتم إصدارها.”
وأضاف موريسون “إن هذا سيعزز بدون شك عملياتنا في السنوات القادمة، خاصة مع استمرار الانتشار السريع وتنامي شعبية الهواتف الذكية النقالة لويندوز Microsoft® Windows Mobile® smartphones عالميا.”

إن العملاء يبحثون عن شركاء لديهم القدرة على مد الجسور بين احتياجات العملاء العملية في القيام بالأعمال وبين القدرات التقنية المتاحة والمستمرة في التطور. وهم بحاجة إلى من يمكنهم الاعتماد عليه والثقة في قدرته على القيام بدور الناصح الخبير فيما يتعلق بخططهم الاستراتيجية طويلة المدى للحصول على التقنيات.

وقالت ماريان رولنج، مديرة منطقة الشرق الأوسط الموسعة للأجهزة النقالة والمدمجة لويندوز “إن الشركاء الذهبيين المعتمدين لمايكروسوفت حاصلين على خبرة معترف بها ويتمتعون بالتدريب والدعم المباشر من مايكروسوفت لبناء تجربة إيجابية للعملاء في استخدام تقنياتنا. ومايكروسوفت تعتز بتقليد شركة i-mate™ مرتبة الشريك الذهبي المعتمد لإثباتها عن قدرتها في تمكين العملاء من تحقيق ما يصبون إليه من خلال منتجات وتقنيات مايكروسوفت.”

زر الذهاب إلى الأعلى