أخبار قطاع الأعمال

كرييتف تكشف عن كاميرا الفيديو الصغيرة الحجم DIVI CAM 525D

شركة كريتتف تكنولوجي المحدودة (ناسداك :كرييف)، الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أجهزة الترفيه الرقمية، تكشف اليوم عن كاميرا الفيديو المتعددة الأغراض Creative DiVi CAM 525D، وتأتي هذه الكاميرا الصغيرة الحجم مرفقة بمجموعة كاملة من مزايا الوسائط المتعددة، مثل التسجيل عالي الجودة لأفلام الفيديو والتسجيل المباشر من أجهزة التلفاز، وميزة التقاط الصور الرقمية الثابتة بكثافة نقطية تبلغ 5 ميجابكسل، ويمكن استخدامها أيضاً كمشغل MP3 ومسجل صوت، وكاميرا ويب.

وتعد كاميرا الفيديو DiVi CAM 525D الخيار المثالي للمستهلكين، الذين يتطلعون إلى اقتناء كاميرا فيديو عالية الجودة وسهلة الاستخدام، قادرة على تقديم مجموعة من المزايا الاستثنائية القوية، بالإضافة إلى المزايا القياسية الشائعة. وتتيح هذه الكاميرا لمستخدمها الاستمتاع بتجربة استخدام كاميرا فيديو فائقة قابلية الحمل بسعر اقتصادي.

تخلص من الآثار الضبابية في مقاطع الفيديو الملتقطة، بوساطة تقنية امتصاص الاهتزازات
فتحت كاميرا الفيديو DiVi CAM 525D بوساطة التقنية الجديدة في امتصاص الاهتزازات، الباب واسعاً أمام المستخدمين في تسجيل لقطات فيديو ذات جودة استثنائية، حتى عند اهتزاز اليدين وعدم استقرارهما أثناء إمساك الكاميرا واستخدامها في تصوير مقاطع الفيديو. وتستطيع هذه الكاميرا صغيرة الحجم تسجيل مقاطع الفيديو في هيئة الملفات MPEG-4، بكثافة نقطية 640×480 (VGA)، بسرعة تصوير تبلغ 30 إطاراً في الثانية، لتعطي مقاطع فيديو مدهشة في حدة وضوحها وسلاستها. وتتيح لها ميزة نمط التصوير الليلي، إرضاء مستخدميها في التقاط مقاطع فيديو جيدة، حتى تحت ظروف إضاءة الضعيفة جداً.
مشغل وسائط إعلامية نقال قوي الأداء تتيح قدرات الصوت والفيديو المبتكرة في هذه الكاميرا، للمستخدمين تسجيل محتوى الفيديو بشكل مباشر من أي مصدر خارجي ( تلفاز، ومشغل DVD ومسجلات الفيديو القياسية، وأجهزة بث وتحويل وبث محتوى الفيديو Set-top box، الخ). واستجابة مع نمط الحياة السريعة الذي نعيشه، تتيح هذه كاميرا الفيديو DiVi CAM 525D للمستخدمين تسجيل برامجهم التلفزيونية المفضلة أو الأفلام السينمائية المشهورة، من أجل مشاهدتها على شاشتها الكريستالية عالية الكثافة النقطية من المقاس 2.5 بوصة، فيما بعد عندما يحين لهم الوقت المناسب.

التقاط صور رقمية ثابتة بكثافة نقطية تساوي 5 ميجابكسل
تسمح كاميرا الفيديو DiVi CAM 525D للمستخدمين التقاط صور رقمية ثابتة بكثافة نقطية تبلغ 5 ميجابكسل، بسهولة بالغة بفضل تجهيزها بحساس CCD قادر على التقاط الصور الرقمية بكثاقة 5 ميجابكسل، يمكن زيادتها إلى 11 ميجابكسل بوساطة برمجيات خاصة مبيتة فيها.

وسيستمتع مستخدمو كاميرا الفيديو DiVi CAM 525D باستخدام عدة أنماط لالتقاط الصور الرقمية الثابتة، نذكر منها نمط التصوير القياسي ونمط التقاط الصور الشخصية، ونمط التصوير القريب جداً “ماكرو”. ودعمت شركة كرييتف كاميرتها بميزة المؤثرات المتقنة التي تضفي الصور أثناء التقاطها لمسات غاية في الإبداع. كما تلعب ميزة التقريب الرقمي 8x دوراً رائعاً في سهولة التقاط صورة واضحة للمناظر البعيدة، يدعمها في ذلك وجود ثلاثة أنماط تحسينية مختلفة للفلاش، تلاءم مختلف ظروف الإضاءة.

وتزخر كاميرا الفيديو DiVi CAM 525D بمجموعة من المواهب المتعددة، تتيح للمستخدم استخدامها كمشغل MP3 ومسجل صوت وكاميرا ويب أيضاً، لتمتع مستخدميها بالاستماع إلى الموسيقى الرقمية أثناء تجوالهم، أو لتكون حاضرة معهم بقوة في المقابلات والمؤتمرات من خلال قدراتها القوية في تسجيل الأصوات بجودة عالية. وتشجع مستخدميها أيضاً على تشارك محتوى الوسائط الإعلامية مع باقي أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، من خلال وصلها بسهولة إلى جهاز الحاسوب أو شبكة الإنترنت بوساطة منفذ USB، وسيسر مستخدموها أيضاً من سرعتها الكبيرة في نقل الملفات، بفضل منفذ USB2.0 عالي السرعة الموجود فيها، وستكون حاضرة أيضاً في مؤتمرات الفيديو وخدمات التراسل الفوري، بوساطة وظيفتها المبيتة التي تتيح لها العمل ككاميرا ويب.

وتستمد كاميرا الفيديو DiVi CAM 525D الطاقة الكهربائية من بطارية أيونات الليثيوم عالية الكثافة (1100 ميلي أمبير) قابلة لإعادة الشحن، تكفي لالتقاط مئات الصور الرقمية، أو تسجيل مقاطع فيديو لعدة ساعات، قبل أن تحتاج لإعادة شحنها مرة ثانية، ناهيك عن عدم حاجة المستخدم إلى نزع البطارية من الكاميرا من أجل إعادة شحنها. ولم تنس كرييتف تزويد كاميرتها بجهاز تحكم لاسلكي، يتيح للمستخدم الوصول إلى خيارات القوائم عن بعد.

وتأتي كاميرا الفيديو DiVi CAM 525D مجهزة بذاكرة مبيتة بسعة 32 ميجابايت، بالإضافة إلى شق لقارئ بطاقات الذاكرة SD، يتيح للمستخدم استخدام بطاقات الذاكرة SD بسعات تخزين تصل إلى 2 جيجابايت، لتتيح له التقاط عدد أكبر من الصور الرقمية الثابتة ومقاطع الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى