×
×

موتورولا تكشف النقاب عن أربعة طرازات جديدة من هواتفها المحمولة

أضافت شركة موتورولا أربعة طرازات جديدة إلى مجموعة هواتفها الرفيعة ذات الغطاء، KRZR http://direct.motorola.com/hellomoto/motokrzr/ وRIZR http://direct.motorola.com/hellomoto/motorizr/ وRAZR XX http://direct.motorola.com/hellomoto/v3xx/ وRAZR MAXX http://direct.motorola.com/hellomoto/maxx/.

ويأتي هاتف KRZR الجديد بعرض أكبر من هاتف موتورولا المعروف RAZR بمقدار 1 سنتيمتر. أما هاتف RIZR، فهو أول هاتف منزلق من إنتاج موتورولا. بينما يتمتع هاتفا RAZR XX وRAZR MAXX الجديدين بدعم اتصالات الإنترنت السريع والتي تصل إلى 3.6 ميغا بايت في الثانية.

وعلق رون جاريكيز رئيس قسم الأجهزة المحمولة بشركة موتورولا على الهواتف الجديدة واصفًا إياها على إنها هواتف رفيعة ذات تصميم متميز لتؤكد التزام شركة موتورولا بالتصميم الرائع والمزايا الجديدة والفريدة.

يذكر أن هاتف KRZR يدعم GSM وCDMA وسيتم طرحه في النصف الثاني من هذا العام. كما يمكن تشغيل هاتف RIZR المنزلق سواء كان مفتوحًا أم مغلقًا فضلاً عن تشغيل الموسيقى والفيديو. ويأتي كلا الطرازين بكاميرا 2 ميغا بكسل وتخزين يصل إلى 1 غيغا بايت.

هذا ويدعم هاتفا RAZR XX وRAZR MAXX تقنية HSDPA لتوفير اتصال فائق السرعة بالإنترنت أسرع حتى من اتصالات الإنترنت السريعة المنافسة. هذا ويمكن لهاتف RAZR MAXX التقاط صور تصل إلى 2 ميغا بكسل ويمكنها تخزين MicroSD بسعة 2 غيغا بايت.

  • 817
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE