×
×

جينيس تكشف النقاب عن مشغل موسيقي جديد متعدد الوظائف

قامت شركة Genius وهي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وكذلك الأجهزة الإلكترونية بإزاحة الستار عن أحدث تحفة تكنولوجية لديها وهو المشغل الموسيقي الجديد MP3-DJ Sport المزود بجهاز بيدوميتير Pedometer وهو جهاز خاص بقياس معدلات أداء و حركة الجسم البشري.

وطبقا لما جاء على لسان المصادر المقربة من الشركة فأن المشغل الجديد أملس الملمس وعلاوة على ذلك فأن وزنه خفيف للغاية وبالنظر إلى هذا المشغل الجديد سنرى أنه ليس مجرد جهاز يقوم بتشغيل الملفات الموسيقية المختلفة ولكنه يمكن تشغيله كجهاز راديو على موجة FM .

وعلى جانب أخر أكدت الشركة أن أكبر مميزات المشغل الجديد أنه جهاز متعدد المهام وذلك من خلال جهاز البيدوميتير الملحق به وكذلك قدرته على قياس السعرات الحرارية في الجسم البشري وهو العامل الذي يمكن أن يجذب فئة جديدة من المستخدمين نحو هذا المشغل الذي يتوافق بصورة كبيرة مع المستخدمين المغرمين بالرياضة واللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم.

وكانت الشركة قد أكدت أن المشغل الجديد يمكن لفه حول المعصم أثناء التمارين الرياضية أو حتى أثناء العدو حيث من المؤكد أن الجهاز سيعطي المستخدم فكرة شاملة حول استجابة جسده للتمارين الرياضية المختلفة ويمكن للجهاز كذلك قياس السعرات الحرارية. ويؤكد سانديب راماني المسئول في Genius على حرص الشركة لتقديم العديد من المنتجات المبتكرة في السوق العالمي وأكد أن هذا المنتج يهدف إلى جذب فئة المستخدمين المحبين للموسيقى والمغرمين بالرياضة واللياقة البدنية حيث أن هذا الجهاز سيوفر لهم المزيد من المتعة والتشويق في التمارين الرياضية وأشار في نقطة أخيرة إلى إيمان الشركة التام بهذا المنتج والنجاح الذي من المتوقع أن يحققه.

يذكر أن المشغل الجديد يتمتع بقدرات تخزينية كبيرة حيث تتوافر ثلاثة له ثلاثة سعات تخزينية مختلفة وتبدأ من 512 ميغا بايت مروراً بواحد غيغا بايت و انتهاءاً بسعة 2 غيغا بايت. وعلاوة على ذلك فأن المشغل الجديد يمكنه تشغيل العديد من الملفات الموسيقية المختلفة التنسيقات حيث يمكنه تشغيل تنسيق MP3 و WAV وكذلك WMA ومن مميزاته أيضا البطارية التي توفر للمشغل عشر ساعات من العمل المتواصل ومن أهم مميزاته أيضا إمكانية تخزينه لنحو 30 محطة إذاعية FM مختلفة.

واستمراراً لمسيرة الخصائص المتميزة في هذا المشغل سنرى أنه يتمتع كذلك بشاشة LCD جذابة ذات إضاءة خلفية زرقاء اللون ويتوافر مع الجهاز العديد من الأنماط الموسيقية المختلفة مثل Pop و Jazz و Classic و Rock وكذلك Normal وتلك الأنماط ستوفر قدر كبير من المتعة في الأداء الموسيقي للمشغل.

  • 259
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE