أخبار قطاع الأعمال

“إنفوتوسيل دوت كوم” ترعى معرض “الأنشطة الطلابية” في جامعة البتراء الأردنية

قامت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2cell.com)، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات التطبيقات اللاسلكية، مؤخراً برعاية “معرض الأنشطة الطلابية في مجال تكنولوجيا المعلومات 2006” الذي جرت فعالياته في جامعة البتراء الأردنية. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بالدعم المستمر لمجتمع الطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي هذا الإطار، يعتبر “معرض الأنشطة الطلابية في مجال تكنولوجيا المعلومات” منصة مثالية للطلاب يتيح لهم التواصل مع المتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين المحتملين، كما يعرض المتغيرات المتسارعة التي تطرأ على تكنولوجيا المعلومات. وجرى خلال هذا الحدث تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية من قبل موفري تقنيات المعلومات الأساسيين، وذلك لعرض أحدث التقنيات والتطورات في هذا المجال.

كما قامت “إنفوتوسيل دوت كوم” برعاية العديد من المسابقات التي تم تنظيمها ضمن فعاليات هذا الحدث، وذلك من خلال تقديمها للعديد من الجوائز القيمة تضمنت جهازي مشغل للأقراص “دي. في. دي” (DVD) وثلاثة هواتف نقّالة متطورة. وتعد “مسابقة البرمجة” إحدى أهم المسابقات التي استقطبت مشاركة واسعة التي تهدف إلى اكتشاف أفضل موهبة طلابية في مجال برمجة الكمبيوتر.

وقال بشار دحابرة، مؤسس ومدير عام شركة “إنفوتوسيل دوت كوم”: “يعتبر مجتمع الطلاب والفئات الشابة عصب الأمة والعامل الأساسي لدفع عجلة نموها وتقدمها، ولهذا نحرص دائماً على رعاية المواهب من كافة أنحاء المنطقة. كما نضع الأجيال الصاعدة في سلم أولوياتنا، حيث تشكل هذه الفئة قاعدة عملائنا الواسعة”.

وشاركت “إنفوتوسيل دوت كوم” مؤخراً في “معرض يوم الوظائف” الذي نظمته جامعة “الأميرة سمية للتقنيات” في الأردن، حيث عرضت الشركة العديد من فرص التوظيف المتاحة في الدولة، كما استقطبت منصتها أعداداً كبيرة من الخريجين، ليتم اختيارها خلال هذا الحدث كـ”أفضل موفر لفرص العمل” وذلك نتيجة لمشاركتها الفعّالة ودعمها اللامحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى