أخبار قطاع الأعمال

“أفايا” تنظم مزاداً خيرياً وتقدم عوائده دعماً للحملة الخيرية

حقق المزاد الخيري الذي نظمته أفايا Avaya مؤخراً نجاحاً باهراً، إذ فازت شركة بيرل Pearl، وهي شركة ألمانية متخصصة في بيع برمجيات وملحقات الحاسوب عبر البريد وتتخذ من مدينة بوغينغين في جنوب ألمانيا مقراً لها، بالكرة الجلدية العملاقة التي يبلغ عرضها 4.5 قدماً والتي وقع عليها مشاهير كرة القدم من أمثال بوبي تشارلتون، نجم كرة القدم الأسبق الذي قاد المنتخب الإنكليزي للفوز بكأس العالم، ورودي فولر، اللاعب الأبرز في المنتخب الألماني في الثمانيات من القرن الماضي، ونجم سباق سيارات الفورميولا واحد البرازيلي روبنز براشيلو. إذ قدمت الشركة أعلى عرض لشراء الكرة، التي صممت على شكل الكرة الأرضية، وقدره 2,232 يورو (وهو ما يعادل 2,840 دولار أمريكي تقريباً). هذا وستذهب عوائد المزاد إلى الحملة الخيرية الرسمية “6 قرى في سنة 2006” المنبثقة عن جمعية قرى الأطفال SOS والتي انطلقت بمناسبة إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 في ألمانيا.

وفي هذا السياق، قال نضال أبو لطيف، المدير التنفيذي لشركة أفايا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “إننا مسرورون حقاً، للمشاركة في هذا الحدث الخيري المتمثل في مساعدة الأطفال المحتاجين”. وأردف قائلاً: “كما تشكل هذا المشاركة تجسيداً حقيقياً لمقولتنا في أن كرة القدم توحد العالم، وأفايا تربط بين أرجائه”.

تشييد قرى للأطفال SOS جديدة في البرازيل والمكسيك ونيجيريا وجنوب أفريقيا وفيتنام وأوكرانيا

من الجدير بالذكر أن عوائد المزاد ستذهب إلى الحملة الخيرية الرسمية لبطولة كأس العالم 2006 لكرة القدم والتي انطلقت تحت عنوان “6 قرى في سنة 2006”. هذا وتجمع جمعية قرى الأطفال SOS تبرعات من كافة أنحاء العالم في هذه الحملة من أجل تشييد 6 قرى جديدة للأطفال في البرازيل والمكسيك ونيجيريا وجنوب أفريقيا وفيتنام وأوكرانيا. وستوفر هذه القرى مأوى لأكثر من 800 من الأطفال المحتاجين. كما ستشيد الجمعية أربع مدارس لرياض الأطفال، ومدرسة هيرمان جماينر (نسبة إلى الطبيب النمساوي هيرمان جماينر الذي أسس أول قرية للأطفال في عام 1949) بالإضافة إلى أربعة مراكز اجتماعية، والتي تم تصميمها لدعم الأسر المحتاجة. وستكون هذه المرافق متاحة للأطفال وعائلاتهم في المجتمعات المحيطة بقرى الأطفال أيضاً. وعلى وجه العموم، سيفيد مشروع “6 قرى في سنة 2006” نحو 1000 عائلة و5000 من الأطفال والشباب المحتاجين. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة موقع المشروع: www.6villagesfor2006.org.

الشبكة تحقق أداء قوياً مع نسبة توافر وصلت إلى 99,999 بالمائة

أفادت شركة أفايا، أنه قد تم نقل أكثر من 21,126 تيرابايت من البيانات والصوت على الشبكة بين 15 من مايو، عند بداية عمل الشبكة، و10 من يوليو. وخلال ذلك الوقت، فقد دخل الناس لشبكة الاتصالات المتقاربة ما يقارب 246,538 مرة، كما قاموا بأكثر من 364,037 مكالمة هاتفية عبر الشبكة التي تشكل ما يعادل 789,810 دقيقة من وقت التحدث.

وفي اليوم الذي شهد المباراة النهائية بين فرنسا وإيطاليا، عبرت أكثر من 111,150 ميغابايت من البيانات عبر الشبكة، واستخدم أكثر من 55,037 شخصاً الشبكة المتقاربة، كما أجريت أكثر من 6,217 دقيقة من وقت التحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى