أخبار قطاع الأعمال

أوكي توسع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط

تعتزم شركة أوكي للحلول الطباعية، الشركة الرائدة في أنظمة الطباعة الملونة في العالم، توسيع أعمالها في أسواق منطقة الشرق الأوسط من خلال تعزيز فريق عملها في كل من مقرها الإقليمي في دبي، وفي مكاتب شريكها المحلي في المملكة العربية السعودية، والذي عيّن مؤخرا فريق عمل مكون من 8 موظفين متخصّصين من خبراء أوكي.

وعلق السيد جون روس، مدير عام شركة أوكي للحلول الطباعية في منطقة الشرق الأوسط قائلا: “يسعدني أن أشير، مرة أخرى، إلى أن قرارنا السابق باستثمار المزيد من أجل تعزيز مواردنا وأعمالنا في منطقة الشرق الأوسط قد نجم عنه الكثير من النتائج الإيجابية المتمثلة بآفاق العمل المتنوعة في المنطقة. نحرص دوماً على تقديم قيمة أفضل وتقنيات أكثر تطوّرا إلى كافة عملائنا، يوما بعد يوم، وفي جميع أرجاء المنطقة، مما انعكس بوضوح في ازدياد أعداد المستخدمين الذين قرّروا تبني حلول أوكي وأنظمتها. إن أعمالنا في المنطقة تشهد نموا مطردا، ولذلك قررنا استثمار المزيد والمزيد من أجل دعم هذا النمو وتعزيزه”.

وجاءت هذه الخطوة في أعقاب دراسات أجرت تحليلاً لحصة أوكي السوقية مقارنة بالشركات المنافسة وقارنت نمو أنشطتها السنوية في أسواق المنطقة مقابل الشركات الأخرى. وصرح روس:” أظهرت دراسات نشرتها مؤسسة الأبحاث السوقية IDC مدى نمو أعمالنا بوجه عام، وفي المملكة العربية السعودية بوجه خاص، حيث تصدرنا المركز الأول بجدارة واستحقاق في قطاع طابعات الليزر A3 السريعة، ومنها مباشرة إلى قطاع الطابعات النقطية حيث تعد أوكي من روّاد هذا القطاع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالإجمال، فقد ارتفعت حصتنا السوقية عدة نقاط. وعلى الرغم من أن الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن النتتائج أو الإحصائيات النهائية، إلا أننا نعتقد اعتقادا جازما بأن هذا النمو سوف يتواصل لا محالة.”

زر الذهاب إلى الأعلى