أخبار قطاع الأعمال

هواوي تطلق أصغر وأسرع مودم HSDPA USB في العالم

أطلقت شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة (هواوي)، الشركة الرائدة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات اتصالات الجيل المقبل، أصغر وأسرع مودم HSDPA USB في العالم، كما عرضت مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة بتقنيات UMTS وCDMA خلال معرض كوميونيك آسيا 2006 في سنغافورة.

ويعتبر مودم HSDPA من هواوي – والذي أطلق عليه اسم E220 –الإضافة الأحدث إلى عائلة بطاقات البيانات التي تقدمها الشركة، وتضم كلاً من E620، وE612، وE618، كما توفر العديد من المزايا الأساسية. E220 عبارة عن جهاز أنيق لا يزيد طوله عن 8.6 سنتيمتراً، ويمتاز بمعدل نقل يبلغ 3.6Mbps (ميغا بايت في الثانية)، مما يضمن سهولة تصفح الإنترنت ونقل الملفات المرئية والمسموعة عبر الشبكة. ويدعم E220 المعايير المتعددة مثل HSDPA، WCDMA، EDGE، GPRS. كما تمكن الواجهة الخارجية المصغرة USB من سهولة الربط مع مجموعة من أجهزة المستخدم النهائي كأجهزة الكمبيوتر المحمولة والاجهزة المكتبية.

كما عرضت هواوي اثنين من الأجهزة المحمولة ثنائية النمط والمزودة بخاصية UMTS – U528 وU526- بالإضافة إلى خمسة أجهزة محمولة مزودة بتكنولوجيا CDMA – C5300، C3300، C2285، C2281، C2205. وتوفر مجموعة الهواتف الأنيقة من هواوي قيمة ممتازة للعملاء تتضمن ألوان عرض عالية الوضوح، مما يدعم خدمات الجيل الثالث مثل المكالمات الفيدوية ومشاهدة أفلام الفيديو، بالإضافة إلى مزايا الوسائط المتعددة المميزة كالقدرة على تشغيل ملفات MP3/MP4. هذا وتحتوي الأجهزة المحمولة على كاميرا خارجية بوضوح عالٍ، وألعاب جافا، كما تدعم بطاقات SD وتطبيقات الجافا.

وفي هذا الصدد، قال وانغ جيادينغ، نائب رئيس هواوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لقد تطور سوق UMTS خلال السنوات القليلة الماضية. ونحن نتوقع استمرار هذا النهج وسنعمل على الاستمرار في زيادة استثمارات البحث والتطوير في مجال المحطات الطرفية اللاسلكية لنوفر لعملائنا في المنطقة حلول اتصالات عالية الجودة.”

هذا وتطبق تكنولوجيا المحطات الطرفية اللاسلكية من هواوي في أكثر من 70 دولة منها الصين والسويد والبرتغال وروسيا والهند والبرازيل والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهونغ كونغ، كما توفر منتجاتها القيمة والفائدة لكبرى مشغلي الشبكات في العالم ومنها فودافون وهتشيستون وتيليفونيكا.

زر الذهاب إلى الأعلى