أخبار قطاع الأعمال

فيريتيست تعلن أن أنظمة الحواسب المعتمدة على معالجات أيه إم دي بأرضيات إنفيدياتوفر استقراراً متفوقاً

أيه إم دي (NYSE:AMD) و إنفيديا كوربوريشن (NASDAQ:NVDA) الرائدة عالمياً في تقنيات معالجة الرسومات القابلة للبرمجة أعلنتا اليوم نتائج دراسة مستقلة لاختبار استقرار وأداء أنظمة أرضية إنفيديا التجارية (NVIDIA Business Platform) المعتمدة على أرضية الصورة المستقرة التجارية من أيه إم دي (AMD Commercial Stable Image Platform) بالمقارنة مع الأنظمة المنافسة المعتمدة على برنامج الصورة المستقرة التجارية من إنتل. وقد نشرت النتائج شركة الاختبارات الشهيرة فيريتيست (VeriTest) التي تعتبر ذراع الاختبار لدى شركة لايونبريدج (LIOX) وأظهرت النتائج أن أنظمة أرضية إنفيديا التجارية (NVIDIA Business Platform) مستقرة مثل إن لم تكن أكثر استقراراً من الحلول المنافسة.
وقد تم تصميم أرضية إنفيديا التجارية (NVIDIA Business Platform) بهدف تخفيض التكلفة الكلية للملكية وتحسين الإدارة وقد تم بناؤها من خلال شراكات صناعية مختلفة. وقد تحالفت أيه إم دي وإنفيديا من خلال برنامج أرضية الصورة المستقرة التجارية من أيه إم دي مما سمح بتقديم حواسب شخصية تسمح باستقرار معدات البنية التحتية والبيئة البرمجية لمدة عام على الأقل.

وقال ريتشارد لياو نائب رئيس شركة أسبيكت كومبيوتر كورب التي تبني أنظمة تستخدم أرضية إنفيديا التجارية: ” باستخدام أرضية إنفيديا التجارية يمكن لأسبيكت أن توفر لزبائنها حواسب رائعة تعتمد على معالجات أيه إم دي للشركات الصغيرة والمتوسطة والهيئات الحكومية والتربوية. وكما ثبت من خلال مشاركتنا في الدراسة التي قامت بها فيريتيست فإن أسبيكت، أيه إم دي، وإنفيديا توفر الاستقرار، الجودة، والكفاءة التي يطلبها الزبائن.”
وقد قام فريق الإختبار لدى فيريتيست بالاختبارات القياسية واختبارات الاستقرار لمحاكاة كيفية عمل الحاسب الشخصي ضمن بيئة عمل صعبة. وقد تم اختبار أرضيات الحاسب الشخصي لتقييم الأداء مع المعايير القياسية لهذه الصناعة التي وضعتها فيريتيست، بي سي وورلد، وسي سوفتوير وفيوتشار مارك. وبالإضافة لهذه الاختبارات القياسية فقد تم اختبار الاستقرار لكل أرضيات الحواسب الشخصية من قبل برنامج باسمارك (BurnIn Test Professional v5) الذي يقيم عمل الأنظمة عند وضعها تحت ضغط شديد وحمل كبير لفترة طويلة.
وتتضمن النتائج الرئيسية للدراسة التي قامت بها فيريتيست:
– الحواسب الشخصية التي تستخدم أرضية إنفيديا التجارية توفر استقراراً رائعاً – اجتاز نظاما أرضية إنفيديا التجارية والنظام المعتمد على رقائق إنتل اختباراً لمدة 15 يوماً تم فيها إخضاع كلا النظامين لضغط شديد. الاستثناء الوحيد كان لواحد من الحواسب الشخصية المعتمدة على معالج إنتل حيث فشل هذا النظام الاختبار خلال 24 ساعة.
– الأداء الواقعي القوي لإنفيديا – بشكل عام الحواسب المعتمدة على أرضية إنفيديا التجارية حققت علامات قياسية عالية في الاختبارات بالاعتماد على اختبارات لتطبيقات من الحياة الواقعية.

– أداء متناقض من إنتل – بعض الحواسب المعتمدة على رقائق إنتل لم تنجح في واحدة على الأقل من الاختبارات بعد أكثر من 50 تجربة. كما أن واحد من هذه الحواسب الشخصية المعتمدة على إنتل فشلت مراراً باختبار الاستقرار لمرة واحدة على الأقل في اليوم خلال فترة الاختبار.

وقال مايك ووماك أحد زبائن أسبيكت ومدير المشاريع في شركة نورث أميريكان فيديو: ” لقد اخترنا حواسب تستخدم أرضية إنفيديا التجارية للبنية التحتية الرئيسية لمنتجات المراقبة الأمنية التلفزيونية التي ننتجها. ولدينا ثقة عالية في جودة تلك الحواسب لأننا نثق بتقنيات أيه إم دي وإنفيديا لتلبية حاجات زبائننا الأمنية على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.”

يتوفر التقرير الكامل على موقع فيريتيست للتقارير:
https://www.lionbridge.com/lionbridge/en-US/services/outsourced-testing/competitive-analysis/nvidia.htm

وقال مارتي سايير نائب الرئيس للقطاع التجاري في أيه إم دي: ” الأرضيات التجارية من أيه إم دي هي الخيار الأذكى من ناحية الاستقرار والإدارة من أجل حلول تجارية جاهزة وحقيقية. وبالاعتماد على سجل نجاحاتنا المثبتة في مجال الحلول التجارية المعتمدة على معالجات أيه إم دي أوبتيرون (AMD Opteron) فقد حققت أيه إم دي إنجازاً جديداً من خلال تلبية حاجات الزبائن المتغيرة في القطاعات التجارية، الحكومية، والتربوية لتوفير حلول أقوى وأكثر استقراراً للزبائن.ونعمل مع إنفيديا لتوفير أرضيات مستقرة والقدرة على نشر الأنظمة بسرعة وسهولة وتساعد أرضيات إنفيديا التجارية المعتمدة على أيه إم دي سي إس آي بي (AMD CSIP) في تحسين إدارة الحواسب التجارية مع المحافظة على تقديم أداء متفوق، وأرضيات متعددة الخيارات والميزات.”

وقال درو هنري المدير العام لمنتجات إم سي بي في إنفيديا: ” كما أظهرت حواسب شركتي أسبيكت وماكينون مايكرو تاجار في الدراسة التي قامت بها فيريتيست فإن أرضية إنفيديا التجارية تسمح لمنتجي الأنظمة في تقديم حواسب شخصية تجارية يمكنها الصمود في وجه المنافسة الشديدة من الحواسب المعتمدة على إنتل. وبالتعاون بين أيه إم دي سي إس آي بي وأرضية إنفيديا التجارية يستمر المنتجان في توفير أرضيات مستقرة تم تصميمها لمساعدة مدراء تقنية المعلومات في تخفيض التكلفة الكلية لتقنية المعلومات. وقد تم تصميم أرضية إنفيديا التجارية حول معالجات أيه إم دي بسبب إلتزام هذه المعالجات بالاستقرار والأداء المتميز والاستهلاك المنخفض للطاقة والتشغيل الهادئ.”
لمزيد من المعلومات عن أرضية إنفيديا التجارية أو عن شراء حواسب شخصية معتمدة على أرضية إنفيديا التجارية يرجى زيارة الموقع www.nvidia.com/nbp .

ويدعم برنامج أيه إم دي سي إس آي بي (AMD CSIP) معالجات أيه إم دي أثلون 64 x 2 ثنائي النواة، ومعالج أيه إم دي أثلون 64، ومعالج أيه إم دي توريون 64 للحواسب النقالة. وتوفر الأنظمة المعتمدة على تقنية أيه إم دي 64 أداءً متميزاً وتوافقاً كاملاً مع البرامج الحالية وتطبيقات حوسبة 64 بيت المستقبلية وقد تم تصميمها لتوفير إنتاجية متفوقة وعمر مطول للنظام. لمزيد من المعلومات عن برنامج أيه إم دي سي إس آي بي (AMD CSIP) يرجى زيارة www.amd.com/csip .

زر الذهاب إلى الأعلى