أخبار قطاع الأعمال

O2 تعزز فريق إدارتها بتعيين خبرات هامة

قامت O2 بتعزيز فريق إدارتها الإقليمي مع تعيين غوليم ديبروس كرئيس العمليات وتعيين شان ويلكينز كرئيس مالي للشرق الأوسط ومنطقة أسيا المطلة على المحيط الهادئ. ويأتي كلا التعيننان في إطار إلتزام O2 بتقديم خدمة أفضل للعملاء وتأمين كفاءة عالية في التشغيل مع توسعها نحو أسواق جديدة في الشرق الأوسط تشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتم تعيين السيد غوليم ديبروس كرئيس العمليات ليكون مسؤولاً عن كامل عمليات التشغيل الإقليمية ل O2 في منطقة آسيا المطلة على المحيط الهادئ والشرق الأوسط والتي تبدأ من إدارة المشروع لتشمل التوصيل والإختبار وإدارة التوزيع وخدمات ما بعد البيع. وسيركز ديبروس على تقديم أجهزة O2 الذكية إلى السوق في أسرع وقت وتأمين خدمات مميزة لعملاء O2.

وقبل تعيينه في هذا المنصب، شغل ديبروس منصب الرئيس المالي ل O2 Asia Pacific منذ أن انفصلت الشركة عن BT plc. وساهم ديبروس بشكل فعال في تحويل O2 Asia Pacific إلى شركة تحقق أرباحاً عالية حيث وصلت الإيرادات إلى ستة أضعافها وتضاعفت أرباح التشغيل (EBITDA) إلى 15 مرة في السنوات الثلاث الأخيرة.

ويخلف السيد شان ويلكينز ديبروس في منصب الرئيس المالي لشركة O2 Asia Pacific. وتشمل مسؤووليات ويلكينز الجديدة الإشراف على جميع عمليات الشركة المالية والقانونية في أسواق الشرق الأوسط ومنطقة أسيا المطلة على المحيط الهادي

وكان شان ويلكنز قد انضم إلى O2 Asia Pacific قادماً من O2 UK حيث شغل منصب مدير التمويل وتطوير الأعمال في قسم الجملة. ولعب ويلكنز دوراً كبيراً في شراكة O2 مع تيسكو موبايل في المملكة المتحدة. كما طور بنجاح قسماً جديداً كاملاً وهاماً ساعد على تحقيق رقم مليون عميل في غضون سنتين.

وسيعمل ديبروس وويلكونز من سنغافورة حيث سيقومان بإرسال تقاريرهما إلى السيد مارك بيلينغتون، الرئيس التنفيذي لـ O2 في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة أسيا المطلة على المحيط الهادئ.

زر الذهاب إلى الأعلى