أخبار قطاع الأعمال

“نت جير” تدخل أسواق منطقة الشرق الأوسط

أعلنت “نت جير” (NETGEAR)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، عن توفير منتجاتها في أسواق الشرق الأوسط. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم (الأحد 18 يونيو/حزيران 2006) في “فيلا روتانا سويتس” في دبي. وكشفت الشركة خلال المؤتمر عن حزمة واسعة من الحلول الشبكية والخدمات المخصصة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي توفر لهم الاستفادة القصوى من أعمالهم.

وتجمع منتجات شركة “نت جير” من البرمجيات وحلول الحماية السهلة التركيب وذات التكلفة المدروسة بين الاعتمادية والأداء العالي في مختلف بيئات العمل. وتهدف تطبيقات الشركة، التي تتنوع ما بين الحلول الشبكية وخدمات الاتصال الصوتي المعتمد على بروتوكول الإنترنت (VoIP)، إلى رفع معدل إنتاجية الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز علاقاتها بعملائها. من جهة أخرى، تم تصنيف “نت جير” كثاني شركة رائدة على مستوى العالم فيما يتعلق بعدد مبيعات منافذ الشبكات “غيغابت إثرنت” (Gigabit Ethernet) ووصلات “واي-فاي” (Wi-Fi).

وقال أحمد زيدان، مدير مبيعات الشرق الأوسط في شركة “نت جير”: “حققنا سمعة طيبة كشريك مفضل على مستوى العالم، وذلك من خلال سجلنا الحافل في مجال توفير الحلول التكنولوجية المتطورة سهلة الاستخدام وذات التكلفة المدروسة لقطاعات المستخدمين المنزليين والشركات الصغيرة والمتوسطة. ونعكف حالياً على تعزيز مكانتنا الرائدة في أسواق الإمارات والشرق الأوسط”.

وأضاف زيدان: “يشكل تعزيز حضورنا في سوق ضخم كالشرق الأوسط تحدياً كبيراً لنا. ومن هذا المنطلق، سنقوم بمضاعفة جهودنا بغية تلبية احتياجات هذا السوق الحيوي من الحلول التكنولوجة المتطورة. ونحن على ثقة من أن خدماتنا ومنتجاتنا ستساهم بشكل إيجابي في رفع مستوى انتاجية قطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في المنطقة”.

ويجري بيع مجموعة متكاملة من منتجات “نت جير” من التجهيزات الشبكية الرائدة عبر أبرز قنوات البيع العالمية بما فيها تجار القيمة المضافة وتجار الأسواق المباشرة وخدمات البيع التقليدية ومن خلال بوابات البيع على الإنترنت.

وأضاف زيدان: “توفر شركتنا حلولاً سهلة التركيب والاستخدام ذات تكلفة منخفضة، وهي مصممة بحيث تلبي مختلف احتياجات عملائنا من قطاعات الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة. ونتطلع من خلال دخولنا سوق الشرق الأوسط إلى توفير حلول شبكية تساهم في معالجة المشاكل التي تواجهها مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في المنطقة كالحاجة إلى توسيع وتطوير قطاع تكنولوجيا الاتصالات بغية بقاء هذه المؤسسات في دائرة المنافسة”.

وتم تكريم شركة “نت جير” للسنة الثانية على التوالي ضمن قائمة “أسرع 100 شركة نمواً” (Hot Growth 100) التي أصدرتها مطبوعة “بزنس ويك” (Business Week)، وذلك على العديد من انجازاتها في مجالات عدة بما فيها المبيعات وأدائها في سوق الأسهم وتقديمها لمنتجات جديدة مبتكرة إلى جانب استمراريتها في توفير الحلول الشبكية المتطورة لعملائها. وكانت “نت جير” الشركة الوحيدة التي تحرز جائزة “برافو” (BRAVO) عن فئة تكنولوجيا المعلومات خلال العام 2006، والتي يقدمها موقع المبيعات على الإنترنت “بست باي” (Best Buy). وحصلت الشركة على هذه الجائزة تقديراً لتميزها في مجال العمل المؤسساتي والسرعة في ابتكار الحلول التكنولوجية والتزامها القوي مع عملائها. كما حصلت الشركة على جائزة “تشانل ريسيلير نيوز نتووركنغ فندور أوف ذا يير” (Channel Reseller News Networking Vendor of the Year).

وتعكف شركة “نت جير”، بعد نجاحها كأبرز موفر للحلول التكنولوجية في أوروبا، على تطوير حلول ومنتجات تكنولوجية مبتكرة وشاملة خاصة بأسواق الشرق الأوسط. وفي ضوء خبرتها في مجال توفير حلول الاتصال السلكية واللاسلكية الخاصة بفروع المكاتب القريبة والنائية، فإن حلول “نت جير” المبتكرة ستؤمن لها أساساً قوياً للنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى