أخبار قطاع الأعمال

ال جي تقيم حفلا لتكريم الاعلاميين وتوزع جوائز التميز الصحفي

اقامت شركة ال جي الكترونيكس حفلا لتكريم الاعلاميين من اعضاء “نادي اصدقاء ال جي” بالمملكة العربية السعودية، وهو الحفل الأول الذي تقيمه الشركة لاعضاء النادي منذ تدشينه, واقيم الحفل بمنتجع النخيل بجدة.

وقد قام السيد سي كى شو, مدير عام شركة ال جي الكترونيكس بالمملكة بتكريم العديد من الصحفيين وتقديم دروع تذكارية لأفضل تغطية صحفية، وافضل صحفي للربع الاول من العام الحالي، بجانب توزيع بطاقات العضوية على الاعلاميين في جو عائلي، حيث حضر الحفل عائلات الاعلاميين ومديرو شركة ال جي وعائلاتهم، بجانب ممثلي وكلاء ال جي الكترونيكس بالمملكة. وقد استمتع الحضور بامسية رائعة تم فيها تبادل الافكار في جو عائلي.

وقال السيد سي كى شو:” يأتي هذا اللقاء يأتي في اطار اهتمام شركة ال جي بالدور الكبير الذي يلعبه الاعلام والاعلاميون في المجتمع وتقديرا منها للدور البارز والحيوي الذي يقومون به في خدمة المجتمع وهو ما يتماشي مع القيم التي تؤمن بها شركة ال جي وحرصها على الاهتمام بالمجتمع الذي تعمل فيه كإحدى الشركات العالمية الرائدة بالمملكة”.

واضاف:” سيتم تنظيم حفل مماثل في كلٍ من الرياض والدمام قريبا للالتقاء بالاعلاميين في كلا المنطقتين وتكريمهم”.

وهنأ شو الفائزين بجوائز ال جي للتميز الصحفي، موضحاً أن الهدف الاساسي من انشاء “نادي أصقاء ال جي للاعلاميين” هو تقدير العمل الصحفي والاعلامي المميز لايمان الشركة بالدور البناء الذي يلعبه الاعلام في المجتمع، حيث اتاح النادي الفرصه للالتقاء عن قرب بالاعلاميين والاستماع الى افكارهم وارائهم مما انعكس ايجابا على سياسة الشركة واستراتيجيتها في سوق المملكة العربية السعودية والتي تعد من اهم الاسواق لدي شركة ال جي واكثرها حيوية ومساهمة في نجاح الشركة عالميا واقليميا”.

زر الذهاب إلى الأعلى