أخبار قطاع الأعمال

بنكيو تكشف عن تكنولوجيا النسخ المصمت (Solid Burn Technology)

قامت بينكيو BenQ، الشركة الرائدة في إنتاج الأجهزة الرقمية للحياة العصرية، بتعزيز مكانتها في سوق التخزين البصري للمعلومات بإطلاق سواقتين تسجيل DVD تمتازان بتكنولوجيا النسخ المصمت (Solid Burn Technology) التي تتيح نسخ البيانات من دون الحاجة إلى التحديث المستمر للبرمجيات.

تقوم تكنولوجيا النسخ المصمت بمعالجة المعضلة القديمة التي تكمن في توافقية الأقراص قياسا بجودة النسخ. فبينما يقوم المنتجون الآخرون بالطلب من مستخدميهم القيام بالتحديثات المستمرة للمنتج لضمان التوافق مع الأقراص الجديدة، تعتمد تكنولوجيا النسخ المصمت من بينكيو BenQ على خوارزمية معقدة لإستراتيجية التسجيل الذكي التي تزيل الحاجة للتحديثات المستمرة للمنتج.

وبالإضافة إلى أفضلية تكنولوجيا التسجيل ثنائية الطبقة، والتي تفتح المجال لسعة تخزينية أعلى مع وسائط DVD+R، تضمن سواقة بينكيو BenQ DW1650 أعلى مستوى من التوافقية بفضل تكنولوجيا النسخ المصمت التي تتيح لها ضمان أفضل جودة للتسجيل بشكل أوتوماتيكي ذكي.

وقال مانيش باكشي، المدير العام لبينكيو الشرق الأوسط وأفريقيا:”من المنتظر أن تقوم سواقات تسجيل DVD باستبدال سواقات تسجيل CD نظرا لانخفاض أسعارها و توفرها في الأسواق إضافة إلى وجود وسائط التسجيل بأسعار في متناول اليد. هذا وتكشف هذه المنتجات عن خبرتنا في تكنولوجيا تسجيل DVD التي سوف تساعدنا في اختراق السوق العالمية للأجهزة الرقمية بشكل قوي.”

تعد سواقة تسجيل DVD DW1650 متوافقة مع أنواع الملفات العديدة وتقوم بقراءة وتسجيل DVD (DVD+/-R/RW) المختلفة وأنواع ملفات CD في سواقة واحدة. وباستخدام تكنولوجيا التسجيل ثنائية الطبقة جنبا إلى جنب مع وسائط DVD+R/-R DL، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الزيادة المتاحة في سعة التخزين والتي تصل إلى 8.5 غيغابايت في القرص الواحد أو ما يصل إلى أربع ساعات من تسجيل الفيديو فائق الجودة DVD. ويعتبر هذا النموذج حلا مثاليا لأغراض عمل نسخ احتياطية من البيانات بفضل تكنولوجيا إدارة العيوب و تصحيح الأخطاء لضمان تخزين آمن وصحيح للبيانات.

تتضمن سواقة EW164B تكنولوجيا النسخ المصمت إضافة لتكنولوجيا التسجيل الصحيح Write Right Technology)) الخاصة ببينكيو لضمان التحكم المثالي بزاوية شعاع الليزر ومعدل قوة الشعاع المسلطة على القرص التي بدورها تضمن تسجيل البيانات بأفضل جودة. ويتم مراقبة وتقييم جودة التسجيل بشكل مستمر بغرض تعديل سرعة التسجيل خلال العملية للوصول إلى أعلى درجات الجودة على القرص كاملا.

ويضيف مانيش باكشي قائلا:”إن إطلاق تكنولوجيا النسخ المصمت لها أهمية تاريخية. فقد قامت بينكيو بإحداث ثورة تكنولوجية والتي بدورها قلصت مشكلة التوافقية بين مختلف منتجي الأقراص ضامنة بذلك جودة تسجيل ثابتة. وتلبية للطلب المتنامي في المنطقة، سوف نقوم بزيادة وتعزيز تشكيلة منتجاتها من أدوات التخزين البصري من خلال إطلاق سواقات تسجيل DVD جديدة إضافة إلى سواقات CD وDVD.”

زر الذهاب إلى الأعلى