أخبار قطاع الأعمال

“راية” تفتتح مركز اتصال متطور مزود بأحدث تقنيات الاتصالات

أعلنت “راية” (Raya)، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسء مؤخراً عن افتتاحها المبنى الجديد لمركز راية لخدمات الاتصال. وقام بافتتاح المبنى الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء المصري وذلك في مدينة السادس من أكتوبر في مصر. وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة الرامية لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات مراكز الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحضر الحدث مجموعة من الوزراء بمن فيهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر بالإضافة إلى كبار الشخصيات الحكومية والقيادات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويشغل المبنى الجديد لمركز الاتصال مساحة 53,800 متر مربع ويضم أكثر من 800 موظفاً. وقامت “راية” بتزويد المركز بأحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصالات في العالم لضمان توفير قائمة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية وعلى مدار الساعة. وسيعمل على توفير هذه الخدمات فريق عمل مؤهل يتقن العديد من اللغات لتعزيز التواصل مع عملاء “راية” من مختلف قطاعات الأعمال التجارية والخدمية والمالية.

وتم تجهيز المبنى الجديد بوحدات لتسجيل ومراقبة جميع المكالمات فضلاً عن نظام حماية متقدم يضمن سرية معلومات العملاء بما يتوافق مع أعلى المعايير العالمية. كما تضمن البنية التحتية المتطورة للاتصالات تعزيز كفاءة الاتصال بمختلف أرجاء العالم.

وقال خالد شاش، العضو المنتدب لمركز راية لخدمات الاتصال: “يمثل هذا المبنى بداية مرحلة جديدة في تاريخ مركز راية لخدمات الاتصال وذلك نظراً لما يوفره من بنية هيكلية معلوماتية متقدمة تضمن فعالية وجودة الاتصال إلى جانب تسهيل عملية مراقبة الجودة وإدارة العمليات. ونتوقع أن تساهم خطوة الإنتقال إلى المبنى الجديد في تعزيز التواصل بين أفراد كادر العمل وتسهيل العديد من المهام الإدارية، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على مستوى الحرفية والكفاءة في العمل”.

من جهته، قال مدحت خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “راية”: “تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة للتوسع في تقديم خدمات مراكز الاتصال لعملائنا من كافة أنحاء العالم والتي تتطلب مستوىً عالياً من الحرفية وموافقة معايير الجودة العالمية. وساعد الطلب المتزايد على هذه الخدمة والنجاح الذي حققه مركز راية لخدمات الاتصال داخل مصر وخارجها على تشجيعنا على الاستثمار في مثل هذا المبنى الذي يعد إضافة قيمة لجميع العاملين لدى “راية””.

زر الذهاب إلى الأعلى