أخبار قطاع الأعمال

تك أكسيس تعلن حوافز جديدة لشركائها في قنوات التوزيع

تأكيداً على التزامها بدعم شبكتها المتنامية من الشركاء، أعلنت شركة تك أكسيس، الموزع الرائد إقليمياً للحلول ذات القيمة المضافة لتقنية المعلومات والشبكات الخاصة عن برنامج جديد للحوافز مقدم للموزعين.

ومن بين الحوافز التي أعلن عنها خلال معرض ” سيمانتك فيجن Symantec Vision” الذي يعقد في دبي، إعطاء خصم مقداره 30% على تكاليف دورات “التوافر في المؤسسات” للموزعين الذين يسجلون للحصول على شهادات معتمدة قبل تاريخ 1 أكتوبر 2006، بالإضافة إلى كوبون سفر قيمته 1000 دولار أمريكي يمنح لطلبات شراء منتجات سيمانتك بقيمة 500000 دولار أمريكي. و توفر تك أكسيس مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة للبائعين، مثل خدمات ما قبل البيع و التسويق. و لدى تك أكسيس شبكة واسعة من الشركاء تتضمن ما يزيد على 40 شريكاً في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و باكستان.

وقال شميل غالب، المدير التنفيذي لشركة تك أكسيس: “لا بد للشركات من تحقيق استجابة سريعة لمتطلبات السوق حتى تحتفظ بالصدارة في قطاع التكنولوجيا بالشرق الأوسط. و من خلال الشراكة مع عدد من أهم البائعين، نتمكن من توفير أفضل الحلول لزبائننا. وفي ظل التغير الديناميكي للسوق ومتطلبات العملاء فلا بد لنا من رفد شركائنا بالمهارات التي تمكنهم من مضاعفة نمو الأعمال و الأرباح والقدرة على المنافسة. و ستستمر تك أكسيس في مكافأة شركائها الذين يستثمرون في الشهادات المعتمدة و التخصصات و تنمية المبيعات”.

وتعمل تك أكسيس حالياً مع منتجين كبار مثل صن ميكروسيستمز، كاسبيان، سيمانتك، ميركوري، نت آب، و بلاك سبايدر و غيرهم. ولدعم شبكة عملائها، تمتلك الشركة حالياً أربعة مكاتب في المنطقة تتضمن مكاتب في المملكة العربية السعودية ومصر والمغرب. ويأتي توسع الشركة – التي تتخذ من دبي مقراًِ لها، والتي تزود الموزعين بعدد من خدمات القيمة المضافة، مثل خدمات الدعم قبل البيع، وإدارة علاقات الشركاء، والاستشارات والتدريب والتسويق، بالإضافة إلى الخدمات المهنية و الدعم التقني – لإضافة بعد جديد لخدمات الشركاء المقدمة للموزعين في الشرق الأوسء و يزودهم بربط مباشر مع فريق من متخصصي المبيعات و خبراء الإعداد.

وتستثمر الشركة في برامج تنمية الشركاء، وتطلق برامج تساعدهم على التطبيق والتشغيل و الاستغلال الناجح لحلول المنتجين، مما يؤثر في المبيعات و يقوي العلاقات مع العملاء.

ويضيف غالب: ” نؤمن بأن الاتجاه الذي نتبعه سيخلق فرصاً للنمو والمفاضلة والربحية لشركائنا. إن القيمة الحقيقية لشركة تك أكسيس تكمن في الخبرة التي اكتسبناها في الشرق الأوسء و العلاقات المتينة التي خلقناها مع شركاء القنوات. ونتطلع إلى نمو هائل في مجال خدمات تعهيد العمالة حلول البنوك وقطاع التخزين في عام 2006. وتعمل تك أكسيس على تشكيل فريق يتعامل مع جميع احتياجات التعهيد وفي الوقت نفسه تعزيز الخبرات في المجالات الأخرى كحلول البنوك الجوهرية. كما نخطط للتعاون الوثيق مع شركائنا في قنوات التوزيع لنفي بمتطلبات حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات”.

زر الذهاب إلى الأعلى