أخبار قطاع الأعمال

مجموعة منتجات Jabra® الصوتية متوفرة الأن في الشرق الأوسط لإسعاد عشاق الموسيقا

أطلقت جبرا أول مجموعاتها الصوتية المخصصة لعشاق الموسيقا في الشرق الأوسء سماعة الستيريو جابرا BT620s Bluetooth® والمعدل جابرا A320s Bluetooth stereo USB adaptor. تتوفر هذه المجموعة الأن في أسواق الإمارات ومصر والبحرين والكويت.

ويعد هذان المنتجان، جابرا BT620s وJabra A320s، جزءاً من المجموعة جابرا الصوتية المخصصة للموسيقا والتي تشمل سماعات البلوتوث المتطورة والعالية الجودة، ومحولات البلوتوث. وتؤمن التشكيلة الجديدة للمستخدمين مجموعة شاملة ومتكاملة من المنتجات التي تستخدم مع الهواتف المحمولة ومشغلات MP3 والكومبيوترات الشخصية.

وتعد سماعة البلوتوث ستيريو جابرا BT620s التي يبلغ سعرها 465 درهم، أول سماعة بلوتوث من جابرا بميزة نظام الصوت هاي فاي التي تسمح للمستخدم بالانتقال سريعاً من الاستماع إلى الموسيقى إلى التحدث على الهاتف. تؤمن جابرا BT160s للمستخدم صوتاً عالي النقاء مباشرة من الهاتف المحمول أو من مشغل MP3 أو من الكومبيوتر الشخصي أو الكومبيوتر المحمول. أما عندما يتم تلقي مكالمة، فإن الموسيقا تتوقف أتوماتيكياً بحيث تسمح للمستخدم بالإجابة على المكالمة. وتتميز جابرا BT160s بسماعات هاي فاي، وأزرار للتحكم بتشغيل الموسيقا، وفترة تشغيل طويلة تصل إلى 14 ساعة (واحدة من أطول فترات التشغيل في هذا المجال)، و16 ساعة من التحدث وحوالي 240 ساعة في وضع الجهوزية.

يسمح معدل جابرا Jabra A320 بمأخذUSB مع تقنية البلوتوث ونظام الصوت الذي يبلغ سعره 140 درهم لمحبي الموسيقا بتشغيل المقطوعات الموسيقية ونقل المعلومات والتحدث لاسلكياً. يقدم هذا المعدل خاصية البلوتوث إلى الكومبيوتر الشخصي أو الكومبيوتر المحمول بحيث يؤمن للمستخدم حلاً سريعاً ومباشراً للتمتع بسماع الموسيقا وإجراء المحادثات ونقل المعلومات لاسلكياً.

زر الذهاب إلى الأعلى