×
×

فوجيتسو تطرح تحديثًا هامًا للكمبيوتر المحمول “LifeBook S7110”

طرحت شركة فوجيتسو تحديثًا هامًا لكمبيوترها المحمول “LifeBook S7110” والذي يتميز بتصميم أنيق مدعم بباقة المزايا من ناحية الأداء ومن ناحية الحماية. ويأتي كمبيوتر LifeBook S7110 الجديد بشاشة XGA TFT مقاس 14.1 إنش ويبلغ وزن 1.8 كجم. كما يتميز بكفاءة الأداء وأمان أفضل وتصميم أكثر أناقة وتحسينات أكبر.

ومن شأن التحديث الأخير تعزيز الجانب الأمني في الجهاز بما في ذلك قفل BIOS وحماية القرص الصلب باستخدام كلمتين من كلمات المرور وقفل LifeBook المخصص ومستشعر بصمة الإصبع وفتحة البطاقات الذكية المخصصة وخيار TPM v1.2 الموثوق فيه.

علاوة على ذلك، يأتي كمبيوتر LifeBook بمجموعة كبيرة من المزايا المدمجة مثل حماية مستشعر بصمة الإصبع سهلة الاستخدام ولوحة المفاتيح المقاومة للتلف وتقنية نقل البيانات v2.0+EDR واتصال واي فاي الفائق والميكروفون المصمم لتحسين المكالمات التي تجري باستخدام تقنية الاتصال عبر الإنترنت VoIP.

وعلق مدير التسويق بشركة فوجيتسو على التحديث الجديد أنه سيحدث ثورة في عالم كمبيوتر فوجيتسو المحمولة من حيث السرعة التي لا مثيل لها ومن حيث مزايا الحماية توفر بيئة أكثر أمانًا ليستمتع المستخدم بخبرة حاسوبية رائعة.

ويأتي كمبيوتر المحمول بضمان لمدة ثلاثة أعوام بسعر قدره 2142 دولارًا أمريكيًا.

  • 193
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE