×
×

شركة ماكستور تزيح الستار عن عائلة جديدة من أقراص التخزين

أعلنت شركة ماكستور عن عائلة جديدة من أجهزة النسخ الاحتياطي والتخزين الخارجية OneTouch III والتي تأتي بباقة من المزايا والإمكانيات وكفاءة الأداء سواء كانت للمستخدمين المنزليين أو للمحترفين المبدعين أو رجال الأعمال التنفيذيين.

وتتراوح سعة حلول التخزين OneTouch III التي تنتجها شركة ماكستور من 100 غيغا بايت إلى 1 تيرا بايت. مما يوفر ميزة النسخ الاحتياطي التلقائية سهلة الاستخدام. وتساهم الأدوات البرمجية الجديدة التي تم تزويد هذه الأجهزة بها، بما في ذلك مزامنة وتزامن البيانات بين جهازي كمبيوتر أو أكثر على نفس نظام التشغيل، في خلق أنظمة أفضل وأكثر أمنًا بعد التعرض لأي هجمة من هجمات البرامج التجسسية.

وانطلاقًا من حرصها على تلبية احتياجات المحترفين المبدعين أو رجال الأعمال، تقدم شركة ماكستور حلول OneTouch III بواجهتين (FireWire 400 وUSB 2.0)، لنسخ الصور الفوتوغرافية والموسيقى والبيانات بسهولة وسرعة.

علاوة على ذلك، تتمتع عائلة ماكستور الجديدة بتصميم جديد مبتكر وواجهة مستخدم مطورة ومزايا صوتية محسنة وحماية أفضل للقرص. فضلاً عن ميزة حماية البيانات المضافة Maxtor DriveLock التي توفر خيار الحماية باستخدام كلمة المرور لحماية البيانات إذا ما سرق قرص التخزين أو سرقته.

هذا ومن المقرر مجموعة منتجات Maxtor OneTouch III بحلول نهاية الربع الأول من عام 2006 في معظم مراكز البيع ومراكر البيع عبر الإنترنت. ويبلغ سعر قرص OneTouch III USB 2.0 سعته 200 غيغا بايت بسعر 9300 روبيه أي ما يعادل 202 دولار أمريكي. أما القرص الذي سعته 300 غيغا بايت فيبلغ سعره 282 دولار أمريكي. بينما يبلغ سعر القرص سعة 500 غيغا بايت 358 دولارًا أمريكيًا. وأخيرًا يبلغ سعر قرص سعته 1 تيرا بايت 867 دولارًا أمريكيًا.

  • 194
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE