أخبار قطاع الأعمال

“سكيور كمبيوتينغ” تطلق تطبيقات “سيف ورد سكيور واير”في الشرق الأوسط

أطلقت شركة “سكيور كمبيتوتينغ” (Secure Computing)، الرائدة في مجال تأمين الاتصالات والمدرجة في سوق أسهم “ناسداك” تحت رمز (NASDAQ:SCUR)، مؤخراً تطبيقات “سيف ورد سكيور واير” (SafeWord SecurWire) لإدارة عمليات الدخول إلى الشبكات المؤسساتية في الشرق الأوسط.

وتوفر تطبيقات “سيف ورد سكيور واير” خدمات إدارة عمليات الدخول والتحقق من أصالة المستخدم والموافقة مع استراتيجيات الحماية لكامل الشبكة المؤسساتية. وقد تم تصميم هذه التطبيقات لتبسيط إجراءات الدخول إلى مصادر البيانات الشبكية دون المساومة على معايير الحماية. وتحقق “سيف ورد سكيور واير” ذلك من خلال مراقبة وإدارة كافة وسائل الدخول الداخلية والخارجية، بما فيها الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) وتطبيقات “سايتركس” (Citrix) والشبكات الخارجية والبريد الإلكتروني ومنافذ الشبكات المحلية والشبكات اللاسلكية، وذلك من خلال منصة موحدة.

وقال سامي ملا، مدير منطقة الشرق الأوسط في شركة “سكيور كمبيتوتينغ”: “يعتبر أمن الأصول المعلوماتية عاملاً هاماً بالنسبة لمؤسسات الشرق الأوسط. وتوفر المجموعة الجديدة من تطبيقاتنا “سيف ورد سكيور واير” حلاً شاملاً وموثوقاً لهذه المؤسسات يتميز بسهولة الاستخدام وتكلفته المنخفضة لتنظيم عمليات الدخول إلى الشبكات المؤسساتية والتحكم بها”.

وتساهم تطبيقات “سيف ورد سكيور واير” بتعزيز مستوى الاتصال الشبكي من خلال تنفيذ عملية وحيدة للتحقق من أصالة المستخدم باستخدام كلمة السر، بما يتيح ضبط عمليات دخول كافة المستخدمين. كما أنها تدعم بروتوكولات “أكتيف دايركتري” (Active Directory) و”أل. دي. إيه. بي” (LDAP) و”راديوس” (RADIUS) وتتوافق مع مجموعة واسعة من معايير التحقق من الأصالة بما فيها البطاقات الذكية والأجهزة البيومترية وغيرها.

وأضاف ملا: “توفر تطبيقات “سيف ورد سكيور واير” منصة موحدة لإدارة عمليات الدخول إلى الشبكات وتعكس التزام شركتنا المتمثل بتقديم أفضل منتجات الحماية. وتلبي هذه الحلول، عند مكاملتها مع “أكتيف دايركتري”، مختلف المتطلبات المتنامية للشركات في مجال إدارة أصولها التكنولوجية باستخدام أوساط “مايكروسوفت” (Microsoft)، كما أنها تتيح لها التحكم بعمليات دخول المستخدمين بسهولة عبر الاستفادة من أدوات “مايكروسوفت” المتواجدة”.

وتقوم هذه التطبيقات بإجبار كافة الأجهزة، بما فيها أجهزة الكمبيوتر الشخصي والمحمول والمنزلي والأنظمة الخادمة ومحطات العمل، على موافقة استراتيجية الحماية المؤسساتية من خلال تقديمها آلية موثوقة لمطابقة الإعدادات الشبكية. وتمنح هذه التطبيقات إذن الدخول فقط للأجهزة التي توافق هذه الإعدادات والمحمية بشكل كافي، كما أنها تتأكد من فعالية تحديثات النظام والبرمجيات المضادة للفيروسات والجدران النارية.

وقد تم تصميم هذه التطبيقات لتبسيط عمليات الدخول الشبكي وإدارتها وموافقتها لاستراتيجيات الحماية في مختلف شرائح المؤسسات بدءاً بالشركات الصغيرة والمؤسسات ذات المقر الواحد وصولاً إلى المؤسسات متعددة المقار بكافة أحجامها، حيث يمكنها أن تدعم مابين 10 إلى 250 مستخدم في الوقت ذاته.

وأضاف ملا: “سيساهم إطلاق تطبيقات “سيف ورد سكيور واير” في تعزيز نمو أعمالنا في أسواق منطقة الشرق الأوسط. كما أنه سيرسخ من ريادة شركتنا في هذا القطاع، حيث أنها باتت توفر حزمة متكاملة من حلول الحماية لشبكات العملاء في أسواق المنطقة المتنامية بما فيها تطبيقات “سايد ويندر جي. 2″ (Sidewinder G2) و”سناب غير” (SnapGear) للإدارة الموحدة للتهديدات الرقمية”.

زر الذهاب إلى الأعلى