أخبار قطاع الأعمال

“سايفرترست” تعرض حلولها الفائقة والمتقدمة لأمن الرسائل الإلكترونية

نظمت شركة “سايفرترست” CipherTrust، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول أمن نظم الرسائل الإلكترونية، لقاءات وحلقات تعريفية في عدد من مدن المنطقة وذلك لتوعية المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط بأحدث التهديدات التي تحدق بنظم البريد الإلكتروني والبرمجيات المصممة خصيصاً لرصدها ومواجهتها.

إذ عقدت “سايفرترست” لقاءات وحلقات تعريفية في العاصمتين السعودية والكويتية وذلك في إطار “الجولة الأمنية” التي تظمها “آي دي سي” IDC، التابعة لشركة “آي دي جي” IDG، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإصدارات التقنية والدراسات وتنظيم الأحداث. وجدير بالذكر أن الشركات تواجه اليوم جيلاً جديداً من التهديدات الخطيرة التي لا يقتصر ضررها على الرسائل الإلكترونية فحسب بل يمتد ليصل إلى البنية التحتية لنظم البريد الإلكتروني. إذ يواصل المتسللون والمتطفلون جهودهم الدؤوبة والرامية إلى شن هجمات جديدة لاختراق شبكات الشبكات، وهذا يبرز الحاجة إلى حلول أمنية شاملة لنظم البريد الإلكتروني. وعلاوة على ما سبق، وبعد أن باتت القوانين ذات الصلة أكثر وضوحاً وصرامة وباتت الاختراقات الأمنية أكثر ضراوة وضرراً، فقد أخذت المؤسسات والشركات تسعى إلى تنفيذ منهجية شاملة لحماية البنية التحتية الخاصة بنظم الرسائل الإلكترونية فيها.

وفي هذا السياق، يقول جوناثان وايتلي، مدير المبيعات الإقليمي في “سايفرترست”: “في ضوء الأهمية البالغة والواضحة لقضية أمن نظم البريد الإلكتروني، فقد بات من المهم، بل والحاسم، بالنسبة إلى الشركات على اختلاف أحجامها وتخصصاتها، أن تفهم التهديدات المحدقة بشبكاتها فهماً تاماً”. وأضاف قائلا: “إننا نشارك في هذه الحلقات واللقاءات التعريفية من أجل توعية مستخدمي تقنية المعلومات بالهجمات غير المسبوقة التي تستهدف الشبكات حالياً، وأفضل السبل لحماية نظم البريد الإلكتروني فيها من كافة النواحي. وتبذل “سايفرترست” جهوداً متواصلة من أجل تحقيق رسالتها المتمثلة في تقديم أفضل حلول حماية نظم البريد الإلكتروني لعملائها، وتوعية الشركات والمؤسسات بالتهديدات التي ترصدها وتجابهها يوماً بعد آخر”.

وجدير بالذكر أن شركة “أون لاين ديستربيوشن” OnLine Distribution، الشركة العريقة الموزعة لحلول تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسء تتولى توزيع حلول “سايفرترست” في المنطقة.
من جهته، قال كيث ريتش، المدير العام لشركة شركة “أون لاين ديستربيوشن”: “إن شركتنا ملتزمة بتزويد حلول “سايفرترست” ودعمها، وهي تسعى إلى أن تكون موزعاً حصرياً موثوقاً لحلول أمن البريد الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط. وإننا نؤمن أن المجموعة المتكاملة من الحلول التي تقدمها شركة “سايفرترست” ستمكننا من نحتل هذه المكانة”.

أما جوناثان وايتلي، مدير المبيعات الإقليمي في “سايفرترست”، فيتابع تعليقه قائلاً: “تعد منطقة الشرق الأوسط من المناطق الرئيسية لنا، وإننا نعتقد أن شركة “أون لاين ديستربيوشن” ستمكننا على ترسيخ علامتنا التجارية في المنطقة. وإننا نركز كل اهتمامنا على حماية السمعة الإلكترونية للمؤسسات والشركات، حيث تحمي “سايفرترست” البنية التحتية للبريد الإلكتروني لأكبر عدد من الشركات العالمية مقارنة مع أي علامة تجارية أخرى، وهذا يعطينا فرصة نادرة لأن نفهم بشكل كامل منظومة البريد الإلكتروني. وإننا قادرون على تحديد التهديدات والهجمات ومصادرها، حيث نملك رؤية دقيقة ومتابعة حثيثة للأنشطة الإجرامية المنظمة على الإنترنت، وننقل هذه المعلومات إلى عملائنا ليتمكنوا من إيقاف مثل هؤلاء المهاجمين والمتطفلين”.

زر الذهاب إلى الأعلى