أخبار قطاع الأعمال

“سيسكوم الإمارات” تعيّن شركة “الصايغ إخوان للتجارة” كموزع حصري لمنتجات “سيسكوم” في الإمارات

أعلنت “سيسكوم الإمارات”، التابعة لشركة “مشاريع” التي تعد الذراع الاستثماري لشركة “دبي للاستثمار”، عن دخولها اتفاقية استراتيجية مع “الصايغ إخوان للتجارة” تعين بموجبها الشركة كموزع حصري لأنظمة “سيسكوم” الرائدة في مجال الاتصالات في الإمارات. وبموجب بنود هذه الاتفاقية، سيقع على عاتق “الصايغ إخوان للتجارة”، الشركة الرائدة في مجال توزيع مجموعة واسعة من أجهزة الاتصالات العالمية المتميزة، مسؤولية الإشراف على مبيعات التجزئة والدعم التقني لمختلف أنظمة الاتصالات التي توفرها “سيسكوم” في كافة أنحاء الإمارات.

وقال ياور ساجاد، المدير العام لشركة “سيسكوم الإمارات”: “سيشكل تحالفنا الاستراتيجي مع “الصايغ إخوان” ركيزة أساسية نعتمد عليها في توزيع منتجاتنا ضمن محلات بيع المفرق المنتشرة في الإمارات، حيث كنا نبحث عن شركة تتمتع بديناميكية عالية لتسويق منتجاتنا المتخصصة في أنظمة الاتصالات في كافة أرجاء الدولة. وعلى مدار السنوات، شهدت “الصايغ إخوان” نمواً ملحوظاً في قطاع بيع المفرق في الإمارات، الأمر الذي دفعنا إلى توثيق علاقاتنا وتعزيز مسيرة التعاون فيما بيننا. وتعد هذه الشركة الرائدة شريكاً مثالياً لنا في توزيع منتجاتنا عالية الجودة في الإمارات، وذلك نتيجة لخبراتها العالية في مجالي المبيعات وخدمة العملاء بالإضافة إلى سمعتها المتميزة وشبكة التوزيع الواسعة التي تمتلكها”.

وتلبي “سيسكوم الإمارات” المتطلبات المتنامية من منتجات الاتصالات، كما أنها تقدم حلولاً متكاملة لمختلف عملائها في الإمارات. وفي وقت سابق، وقعت الشركة اتفاقية تعاون أخرى مع شركة “الصايغ إخوان للتجارة” لتوفير أجهزة الهاتف النقّال من نوع “أل. جي” (LG) في صالات العرض التي توفرها “سيسكوم” في مراكز الأعمال المتعددة التابعة لـ “اتصالات”.

وستتيح اتفاقية التوزيع الحصرية لشركة “الصايغ إخوان” من تعزيز مكانتها الهامة والاستفادة من الفرص المتاحة أمامها في الأسواق لتوزيع حلول ومنتجات الاتصالات العالية الجودة التي توفرها “سيسكوم”.

وقال شاه زاد أحمد، مدير التسويق ورئيس قسم بيع التجزئة في مؤسسة “الصايغ إخوان”: “يسرنا التعاون مع شركة “سيسكوم الإمارات”. ومن خلال خبرتنا الواسعة ومعرفتنا العميقة بالأسواق، نتطلع إلى تزويد شريكنا الجديد بخدمات حصرية في الإمارات. ونضع في سلّم أولوياتنا توثيق هذه العلاقات كونها ستتيح لعملائنا الحصول على منتجات “سيسكوم” المبتكرة وعروضها القيمة في مجال الاتصالات”.

وأضاف أحمد: “نعمل منذ فترة على دراسة الاستثمار في قطاع الاتصالات. ونأمل أن تساهم شراكتنا مع “سيسكوم” في تعزيز الفرص المتاحة أمامنا بشكل يساعدنا على دعم الاستراتيجية التي نتبناها في هذا المجال”.

زر الذهاب إلى الأعلى