أخبار قطاع الأعمال

إل جي تجدد دعمها لكرة القدم العراقية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، رائدة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، عن تجديد عقد رعايتها للاتحاد العراقي لكرة القدم لمدة عامين آخرين. وسيتم بموجب هذه الاتفاقية ضخ أموال واستثمارات كبيرة في هذه اللعبة على كافة المستويات، ودعم المنتخبين الوطني والأولمبي العراقيين لكرة القدم.

وقال كيه. دبليو. كيم، رئيس عمليات إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا: “على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهت كرة القدم العراقية إلا أنها استطاعت أن تخطو خطوات كبيرة في العامين الماضيين، ونحن مصممون على أن يستمر هذا العمل المتميز. لقد حثتنا الإنجازات التي حققها اللاعبون، مثلما حثت ودفعت غيرنا من المجتمعات في دول الشرق الأوسط”.

ويستعد العراق حالياً لخوض المباريات المؤهلة لكأس آسيا 2008، ويتطلع الفريق إلى مواصلة إنجازاته الكبيرة التي حققها في أولمبياد أثينا 2004. لقد وصل المنتخب العراقي إلى
الدور ربع النهائي في تلك الأولمبياد، مما جعله يجذب الانتباه العالمي .

وإضافة إلى الدعم المالي الهام، فإن رعاية إل جي ستساعد على توفير منشآت التدريب، والأدوات الرياضية للاعبين، وتنظيم الدورات التدريبية في الأردن، ومشاركة الفريق في الألعاب والبطولات المؤهلة. كما أن شروط الرعاية لم يطرأ عليها تغيير كبير.

وتعد شراكة الاتحاد العراقي لكرة القدم مع إل جي أول رعاية لإحدى الشركات في تاريخه. وكانت أخبار هذه الشراكة، التي تم الإعلان عنها في دبي منذ عامين، قد تصدرت الصحف العالمية، وشهدت سفر الفريق الأولمبي العراقي إلى العاصمة الكورية سول كضيف على إل جي للعب مع نظيره الكوري على ساحة ملعب سنجام لكرة القدم.

حضر المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي اليوم للإعلان عن تجديد اتفاقية الرعاية، سُداد المطير، المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية العراقية، وليث عبد الرزاق، مدير الاتحاد العراقي لكرة القدم، ورزاق فرحان، كابتن المنتخب الوطني العراقي. وضم وفد إل جي، كيفن تشا، مدير عام إل جي إلكترونيكس في بغداد.

وصرح رزاق فرحان، كابتن المنتخب الوطني العراقي: “نحن سعداء للغاية بأن إل جي قررت دعمنا ومساندتنا مجدداً، ونأمل بأن نرد إيمانها بنا وبعملنا، بالمزيد من النجاح والإنجازات على ساحة الملعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى