أخبار قطاع الأعمال

أيسر تشارك في منتدى إنتل للمطورين

أعلنت أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط اليوم عن مشاركتها في منتدى إنتل للمطورين (IDF)، والذي يعتبر واحداً من أهم المؤتمرات التقنية بالنسبة لقطاع تقنية المعلومات الإقليمي.

ويشكل هذا المنتدى، الذي يستضيفه فندق إنتركونتننتال سيتي ستارز في القاهرة في الرابع والعشرين من مايو، ملتقى لشركات التقنية التي تسعى لتعميم الفهم للاتجاهات التقنية العامة، كما أنه يتيح الفرصة للمشاركين لاستكشاف فرص الأعمال الخاصة بشركاتهم، في الوقت نفسه الذي يزودهم به بالقدرة على تقييم المنتجات والتقنية التي تلبي احتياجاتهم.

ويتوقع أن يحضر منتدى إنتل للمطورين، والذي سيلقي فيه نواب رئيس إنتل ثلاث كلمات افتتاحية، والذي يشهد أيضاً ثلاثين ساعة من المحاضرات وورش العمل المختبرية، ما يقرب من ألف مشارك.

ويشارك في المنتدى مجموعة من المطورين، ومدراء التقنية، ومدراء الأعمال، والذين يعملون في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط. ويناقش المنتدى مواضيع مثل التقنية اللاسلكية واي ماكس (WiMAX) باعتبارها القناة المحددة لمستقبل الاتصالات اللاسلكية واسعة المدى.

وفي هذا الصدد، قال كريشنا ميرثي، المدير العام لدى أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط: ” يوفر المنتدى لأيسر فرصة ممتازة لعرض منتجاتها وخدماتها على أفضل المطورين وعدد كبير من مستهلكي التقنية المتقدمة، وهم أولئك الذين يتخذون القرارات المرحلية والإستراتيجية المتعلقة بإنشاء البنية التحتية التقنية الخاصة بهم”.

وأشارت عائشة غول إلدنيز، المديرة الإقليمية لإنتل الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، أن استضافة منتدى إنتل للمطورين في القاهرة هي جزء من مبادرات إنتل للتحول الرقمي والمصممة لإثراء المهارات المحلية في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات وتوفير إمكانات الوصول الرقمي وبناء كفاءات محلية.

زر الذهاب إلى الأعلى