أخبار قطاع الأعمال

STME تحصل على تصنيف موفري حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة

أعلنت “أس. تي. أم. إي” (STME)، الشركة الرائدة في مجال مكاملة حلول التخزين الشبكي في منطقة الشرق الأوسط عن تصنيفها ضمن فئة موفري حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة (Advanced Technology Provider) من قبل شركة “سيسكو سيستمز” (Cisco Systems). يأتي ذلك لجهة مجموعة حلول “سان تاب” (SANTap) المتطورة التي توفرها الشركة. وتعد “أس. تي. أم. إي” الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي تحصل على هذا التصنيف.

وجرى منح هذا التصنيف تقديراً لقدرات “أس. تي. أم. إي” المتميزة في مجال توفير المعلومات الأساسية والمهارات اللازمة لتطبيق التقنيات الحديثة والخدمات المكملة لها. وسيتيح هذا التصنيف للشركة توفير تطبيقات “سان تاب” المعتمدة على تقنية “سيسكو أم. دي. أس 9000” (CISCO MDS 9000) في منطقة الشرق الأوسء بما فيها حلول خدمات “سيسكو أم. دي. أس 9000″ للتخزين (Cisco MDS 9000 Storage Service Modules) و”سمارت نت” للدعم التقني” (SMARTnet).

وقال طارق الغول، المدير الإقليمي لقنوات التوزيع في “سيسكو سيستمز” بمنطقة الخليج وباكستان: “يقدم لنا شركائنا المصنفين ضمن فئة موفري حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة عوناً كبيراً لدخول الأسواق الناشئة. ونهدف من خلال تعاوننا مع شركة “أس. تي. أم. إي” إلى تبادل الخبرات والمهارات بما يساعدها على تحقيق التطبيق الناجح والإدارة الفعالة للتقنيات الحديثة”.

وقالت جوسلين العدواني، المدير التنفيذي بالوكالة في شركة “أس. تي. أم. إي”: “يسرنا تصنيف شركتنا ضمن فئة موفري حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة من قبل شركة “سيسكو سيستمز”. ويدل هذا الأمر على خبراتنا المعمقة واعتمادية الحلول التي نوفرها، حيث تحمل شركات قليلة هذا التصنيف. وسنعمل جنباً إلى جنب مع شركة “سيسكو سيستمز” للاستفادة من الفرص المتاحة في أسواق حلول التخزين المتنامية في الشرق الأوسط “.

وخضعت شركة “أس. تي. أم. إي” لمجموعة من برامج الاختبار والتحقق من مستويات التدريب والمعلومات للحصول على هذا التصنيف، وذلك إلى جانب التصديق الذي حصلت عليه من شركة “سيسكو سيستمز” في وقت سابق. وسيساهم التصنيف الجديد في تعزيز مكانة “أس. تي. أم. إي” في طليعة الشركات الموفرة لخدمات التخزين المتكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى