×
×

بطاريات كمبيوتر MacBook Pro تعاني من بطاريات معيوبة

أضافت شركة آبل مشكلة جديدة إلى قائمة المشاكل التي تربصت بمنتجاتها مؤخرًا. وذلك بعد أن أشارت العديد من التقارير التي تناقلتها مدونات الإنترنت إلى أن عددًا محدودًا من أجهزة كمبيوتر آبل المعتمدة على معالجات إنتل قد تم طرحها بالأسواق وهي تعاني من بطاريات معيوبة.

فوفقًا للتقرير الذي نشره موقع http://www.sprintpcsinfo.com/content/view/14/1/، قام فريق الدعم الفني بشركة آبل بإعلم مالك أجهزة كمبيوتر MacBook Pro كريستوفر بريس بوجود بعض العيوب في بطاريات أجهزة الكمبيوتر التي طرحت في البداية. وتعني كلمة “البداية” هنا أجهزة الكمبيوتر الدفترية التي صنعت في أول أسبوعين من الإنتاج، أي أجهزة كمبيوتر MacBook Pro التي تبدأ بالتسلسل W8608 أو أقل.

على صعيد آخر، ضمت منتديات الدعم الخاصة بشركة آبل http://discussions.apple.com/forum.jspa?forumID=1151 تعليقات من عدد صغير من المستهلكين حول مشاكل البطارية التي واجهوها مع أجهزة الكمبيوتر MacBook Pro. ولقد تم استبدال بطاريات كل من أبلغ قسم الدعم الفني بشركة آبل. يذكر أيضًا أن هناك العديد من مالكي MacBook Pro الذين لم يواجهون أي مشاكل مع بطارياتهم. مما يوحي بأن البطاريات المعيوبة ليست منتشرة.

يذكر أن البطاريات المعيوبة تظهر من خلال علامات الانخفاض المفاجئ والملحوظ في شحن البطارية يليه فراغ الشحن تمامًا.

  • 163
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE