×
×

آبل تعتزم طرح كمبيوتر MacBook الجديد يوم الثلاثاء المقبل

أفاد أحد مواقع الإنترنت المتابعة لأخبار منتجات شركة آبل، موقع http://www.thinksecret.com/ أنه حسب مصادره، ستطرح شركة آبل كمبيوتر MacBook الذي طال انتظاره يوم الثلاثاء المقبل لينضم إلى مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة iBook.

وتأكيدًا لهذه الأخبار، ومنذ أول أمس، استبدلت شركة آبل صفحة مشغل iPod على موقعها بصفحة فارغة ويشار إليها باسم “Home > Hardware > MacBook”. يذكر أن موقع Think Secret قد سبق وأعلن في أوائل الشهر الماضي أن كمبيوتر MacBook سيأتي مضمنًا بشاشة عريضة مقاس 13.3 إنش بدقة 1280×720 وبمعالج Core Solo.

هذا ولقد أفاد موقع آخر متابع لأخبار شركة آبل، موقع http://www.appleinsider.com/ بتفاصيل أخرى. ألا وهي أن كمبيوتر MacBook الجديد سيتميز بكاميرا iSight مدمجة ومهايئ الطاقة MagSafe وبرنامج FrontRow وPhotoBooth. وذكر أيضًا أن الكمبيوتر المحمول الجديد سيشبه كمبيوتر MacBook Pro إلى حد كبير ولكنه سيكون باللون الأبيض. علمًا بأنه من المتوقع أن تطرح شركة آبل الكمبيوتر بعدد من الألوان المختلفة.

وتأتي هذه التفاصيل وسط توقعات بأن يكون كمبيوتر MacBook المحمول واحدًا من أكثر المنتجات مبيعًا على الرغم من تأخر طرحها هذا العام.

  • 161
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE