أخبار قطاع الأعمال

إيريس تعتزم إطلاق تقنية جديدة للقراءة الآلية

أعلنت مجموعة IRIS البلجيكية من بروكسل و المتداولة أسهمها ببورصة EURONEXT (IRIS) أنها ستطلق تقنية جديدة للقراءة الآليةOCR ذات قدرة عالية على التعرف على الحروف العربية، الفارسية و العبرية.

وتعد مجموعةIRIS رائدة عالميا في مجالات القراءة الذكية للوثائق Intelligent Document Recognition ، الإدارة الإلكترونية للوثائق Electronic Document Managementو القراءة الآلية Optical Character Recognition ل 120 لغة.

وتعتزم المجموعة التّوجه بتقنيتها الجديدة إلى أسواق الشرق الأوسط و شمال إفريقيا بإدخالها على ثلاث من برمجياتها الأكثر مبيعا في العالم :

البرنامج المتعدد الوظائف ReadirisTM Pro Corporate Middle Eastالذي يتيح المسح الضوئي و القراءة الآلية في آن واحد. قدرته العالية تمكنه من قراءة آلية للنصوص و الصور، استحداث ملفات PDF، تدعيم الطّابعات المتخصصة (…الخ Bell&Howell، Kodak، Fujitsu)، تقاسم المستندات عبر البريد الإلكتروني والمزيد!

IrisPdf 5.0 Server middle East وهو أداة قوية لضغط الوثائق و الصور بعد قراءتها آليا و تحويلها إلى ملفات سهلة التخزين و التحرير لأغراض الأرشيف أو استعمالات مستقبلية أخرى.

iDRS Middle Eastعلبة أدوات تُتيح قدرات عديدة لمعالجة الصور وقراءة آلية لنطاق بأكمله داخل وثيقة ما. البرنامج ذو واجهة تطبيق مبسطة و مبرمجة بC++ لإتاحة استعمال لأكثر من تقنية IRIS. بفضل خاصيّاته العديدة، يعد هذا البرنامج متكاملا بامتياز.

زر الذهاب إلى الأعلى