أخبار قطاع الأعمال

حكومة دبي الإلكترونية تعرض فرص عمل متميزة

سيسلط جناح حكومة دبي الإلكترونية الضوء على خدمة “التوظيف الإلكتروني” (eJob) خلال معرض “الإمارات للوظائف 2006″، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية “تنمية” وكليات التقنية العليا وجامعة زايد وجامعة الإمارات. وينعقد الحدث تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة خلال الفترة بين 23 ولغاية 25 أبريل/نيسان الجاري.

وهذه هي المرة الأولى التي يشهد معرض “الإمارات للوظائف 2006” مشاركة دوائر حكومية أخرى انضمت إلى حكومة دبي الإلكترونية تحت مظلة واحدة، وهي دائرة المراجعة المالية والدفاع المدني وسلطـة المنطقة الحرة بمطـار دبـي الدولي وشرطة دبي ومجلس الإعمار ومحاكم دبي وهيئة دبي للمواصلات والنيابة العامة في دبي.

وستعرض حكومة دبي الإلكترونية خدمة “التوظيف الإلكتروني” المميزة في الجناح رقم K-5 بقاعة 6. وتأتي هذه الخطوة بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الباحثين عن فرص التوظيف والتعليم والتدريب في إمارة دبي.

وتوفر خدمة التوظيف الإلكتروني منصة متكاملة للباحثين عن فرص العمل والشركات والمؤسسات التي تمتلك وظائف شاغرة من خلال موقعها (https://ejob.dubai.ae)، والتي تتيح التقدم إلى وظائف بدوام كامل أو جزئي.

وقال سالم الشاعر، مدير الخدمات الإلكترونية في حكومة دبي الإلكترونية: “أطلقنا خدمة التوظيف الإلكتروني لتلبية احتياجات الباحثين عن فرص عمل، حيث أنها تتيح لهم إمكانية الحصول على وظيفة دون الحاجة للبحث شخصياً في الدوائر والمؤسسات. من جهة أخرى، توفر هذه الخدمة للدوائر الحكومية والمؤسسات فرصة الإعلان عن الوظائف المتوفرة لديها، كما أنها تمكنها من الاطلاع على قائمة واسعة من السير الذاتية. ويسمح الموقع الإلكتروني للباحثين عن فرص عمل بمتابعة تطورات سيرهم الذاتية التي قاموا بتحميلها عبر الشبكة واستعراض الوظائف المعروضة على الموقع، بالإضافة إلى إعلامهم في حال اطلاع المؤسسات على سيرتهم الذاتية”.

وأضاف الشاعر: “إننا على ثقة كبيرة من أن خدمة التوظيف الإلكتروني ستلقى اهتماماً كبيراً من قبل عدد كبير من أصحاب الأعمال في القطاعين الحكومي والخاص. وسيحظى زوارنا من الطلبة والباحثين عن عمل بإمكانية الحصول على إرشادات وتوجيهات من فريق عملنا لمساعدتهم في اتخاذ القرارات الصائبة تجاه مستقبلهم الوظيفي”.

زر الذهاب إلى الأعلى