أخبار قطاع الأعمال

حلول “أم. آر. أو سوفتوير” تحتل المرتبة الأولى ضمن تقرير “إي. سي. بي. ويب دوت كوم”

حصلت برمجيات “أم. آر. أو سوفتوير” (MRO Software)، الشركة العالمية المتخصصة في توفير الحلول الإلكترونية الخاصة بإدارة الأصول الاستراتيجية في مؤسسات الأعمال، على المرتبة الأولى بين كافة حلول إدارة الأصول المعلوماتية الواردة ضمن تقرير “2006 تولز ريفيو” (2006 Tools Review)، الذي أصدرته مؤسسة “إي. سي. بي. ويب دوت كوم” للأبحاث والدراسات (ECPWeb.com).

وتفوقت حلول “أم. آر. أو سوفتوير” على سواها ضمن قائمة شملت شركات مثل “بي. أم. سي” (BMC) و”سي. إيه” (CA) و”أتش. بي” (HP)، حيث حصلت حزمة “ماكسيمو” لإدارة الأصول المعلوماتية (Maximo ITAM) على 3.95 نقطة، وهي تعد جزءاً من حزمة “ماكسيمو إنتربرايز سويت” (Maximo Enterprise Suite).

وقال ستيفن روسمان، الشريك الإداري والناشر في مؤسسة “إي. سي. بي. ويب دوت كوم” (ECPWeb.com): “حصلت حزمة “ماكسيمو لإدارة الأصول المعلوماتية” على أعلى تصنيف بين الحلول التي استعرضناها لجهة أدائها الوظيفي. وتتميز هذه الحزمة المتكاملة بتوفيرها لكل الخصائص المطلوبة في مجال إدارة الأصول المعلوماتية”.

وتعتبر “إي. سي. بي. ويب دوت كوم” (ECPWeb.com) مؤسسة مستقلة للأبحاث والدراسات والنشر تغطي قطاع حلول إدارة البرمجيات والأصول والخدمات التكنولوجية وتوفر استشارات متخصصة في هذا المجال. وتركز مطبوعات المؤسسة وفعالياتها على الأفكار ووجهات النظر المبدعة من خلال شبكة من المتخصصين الذين يوفرون دراسات وتحليلات متميزة.

وتوفر حزمة “ماكسيمو إنتربرايز سويت”، إلى جانب إدارة الأصول المعلوماتية، مجموعة من الوظائف التقنية التي تتيح للمؤسسات توحيد أنظمة إدارة الخدمات التكنولوجية ضمن منصة واحدة متطورة. علاوة على ذلك، تسمح هذه الحزمة بمكاملة أنظمة إدارة إجراءات سير العمل بما فيها معالجة المشاكل والطوارئ وإدارة المتغيرات والاستفادة من قاعدة بيانات موحدة لإدارة الإعدادات (Configuration Management Database). ويمكن لهذه الحزمة مكاملة إجراءات العمل الخاصة بإدارة كل من الأصول والخدمات المعلوماتية. وتضمن هذه الخطوة مستويات أعلى من الاستجابة والأداء إلى جانب تخفيض التكاليف الناتجة عن اقتناء عدد من أنظمة الإدارة.

وأضاف روسمان: “تلبي حزمة “ماكسيمو إنتربرايز سويت” الاحتياجات النوعية في مجال إدارة عمليات الجرد والبيع وضبط سير العمل. ويساعد خيار برمجة العمليات على إعداد وحفظ الإجراءات ووضع القواعد لتنفيذها. ومنحنا هذه الحزمة، التي يمكن تطبيقها بالكامل عبر الإنترنت، 4.5 نقطة لجهة ميزات الاستخدام وواجهة التطبيق ذات التصميم الجيد وخيارات الحماية والمراقبة المتكاملة التي تتيح تحديد صلاحيات المستخدمين. وعلى عكس الكثير من الحلول الأخرى، تسمح حزمة “ماكسيمو” للمستخدمين النهائيين بتحديد طريقة استعراضهم للبيانات”.

وقال أوليفر شولتز، مدير المبيعات والتسويق في شركة “إي سوليوشنز”، ممثلة “أم. آر. أو. سوفتوير” في الشرق الأوسط: “نفخر بحصول حلولنا على الترتيب الأول من قبل مؤسسة “إي. سي. بي. ويب دوت كوم” (ECPWeb.com). ونلتزم ببذل كافة الجهود الممكنة لتوفير حلول تعتمد على الإنترنت بشكل كامل وضمان تحقيق أعلى العوائد لعملائنا من خلال دعمنا لإجراءات العمل. ويعكس تقدير المؤسسة لحزمة حلول “ماكسيمو” مدى التزامنا بتوفير حلول تحقق أقصى استفادة ممكنة للمؤسسات وتتمتع بتصميم سهل الاستخدام”.

وأضاف شولتز: “تحظى حلول إدارة الأصول المؤسساتية بإقبال متزايد في منطقة الشرق الأوسء حيث باتت الشركات تصنف الأصول المعلوماتية ضمن نفقات رأس المال. من جهة أخرى، يتزايد توجه مؤسسات القطاعين العام والخاص لاعتماد حلول تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهدافها المؤسساتية ومتابعة أعمالها وإجراءات العمل الدقيقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى