منوعات تقنية

سوني تكشف النقاب عن كاميرا الفيديو Cybershot T30 الجديدة

كشفت شركة سوني النقاب عن كاميرا الفيديو الرفيعة فائقة الجودة Cybershot T30. ومثل نظيرتها السابقة Cybershot T9، تتمتع كاميرا الفيديو Cybershot T30 بخاصية مقاومة التشويش المضاعفة والتي تكفل ميزة الثبات من خلال تقنية Super SteadyShot وميزة الحساسية الفائقة من خلال تقنية High Sensitivity.

وتتميز كاميرا الفيديو Cybershot T30 بميزة هي مدعاة للفخر لشركة سوني، ألا وهي قدرة المستخدم على التصوير عالي الجودة وكله ثقة من نقاء الصورة بدون أي تشويش حتى في حالة عدم استخدام الفلاش. فتقنية Super SteadyShot تقضي على أي تأثير لاهتزاز اليدين تلقائيًا، بينما تقوم تقنية High Sensitivity بإتاحة إمكانية التقاط صور لأشخاص وأشياء متحركة بأقل قدر من التشويش.

كما تأتي كاميرا Cybershot T30 بعدسات تحمل توقيع عملاقة البصريات Carl Zeiss وحساس HAD CCD بدقة 7.2 ميغا بكسل. علاوة على ذلك تتميز بشاشة عاكسة كبيرة مقاس 3 إنش والعديد من الأوضاع مسبقة الضبط مثل Twilight Portrait وSoft Snap وBeach وغيرها، فضلاً عن إنها تتميز بذاكرة داخلية تصل إلى 58 ميغا بايت ومنفذ USB 2.0 فائق السرعة وتقنية PicBridge لدعم الطباعة السريعة.

ومن الناحية الترفيهية، تأتي كاميرا الفيديو Cybershot T30 بخاصية الشرائح الجانبية المضمنة والتي يمكن أن يصحبها لحن موسيقي. فهي توفر أربعة ألحان موسيقية مسبقة الضبط مع إمكانية إضافة لحن MP3 الخاص بك المصاحب لعرض الشرائح.

هذا ولم تعلن شركة سوني عن السعر المتوقع لكاميرا الفيديو Cybershot T30 إلا إنها أعلنت أن ستتوفر بالأسواق في أوائل شهر مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى