أخبار قطاع الأعمال

تدشين نسخة خاصة محدودة من أغلى مشغل إم بي ثري في العالم

دشنت اليوم شركة تركستور الألمانية المصعنة لمشغلات الإم بي ثري اكثر مشغلات ام بي ثري رفاهية في العالم لأول مرة في الشرق الأوسط. ويتميز مشغل الإم بي ثري أي بيت اورجانيكس من تركستور بإطار ذهب عيار 18 قيراط مرصع ب63 قطعة ماس تكون في مجموعها قيراط وسلسلة أنيقة مزينة بالزمرد. هذا المشغل الحصري الذي يتم تصنيعه بناءا على طلب الزبون -والذي طلبه اليكس شنايدر, صاحب فريق ميدلاند لسباق الفورميلا واحد – قد تم تقديمه للجمهور للمرة الأولى في معرض سي بيت وهو اكبر معرض تجاري في تقنيات المعلومات في هانوفر بألمانيا. وقد تحدث العديد من مذيعي التلفاز الأوروبيين عن هذا المشغل الذي تبلغ تكلفته 20.000 دولار.

صاحب فريق ميدلاند لسباق الفورميلا واحد صاحب فكرة مشغل ام بي ثري من الذهب
طرأت فكرة تطوير أغلى مشغل ام بي ثري في العالم على ذهن اليكس شنايدر صاحب فريق ميدلاند لسباق الفورميلا واحد. حيث ترعى تركستور فريق ميدلاند لسباق الفورميلا واحد التابع له وقد شارك المباريات التمهيدية لسباق الفورميلا واحد 2006 في البحرين في مارس.وخلال مفاوضات الرعاية مع الرئيس التنفيذي لشركة تركستور دانيال زميجيل , لاحظ اليكس شنايدر جهاز أي بيت اورجانيكس ـ والذي اختير 11 مرة بطلا للاختبارـ والذي يعد المنتج الفريد من نوعه في كل مكان. ويوضح شنايدر قائلا:” لقد انبهرت بتقنية اي بيت اورجانيكس كثيرا لدرجة أنني طلبت على الفور أن يكون مشغل ام بي ثري قطعة فريدة من الذهب”. وأنا على قناعة بأن العديد من محبي الموسيقى سيرغبون في شراء هذا العمل الفني غير العادي. انه حقا مدهش”.

ونتيجة للاهتمام غير العادي من وسائل الإعلام الألمانية والعديد من الاستفسارات في معرض سي بيت , المعرض التجاري الألماني في تقنيات المعلومات , قررت تركستور الأن طلب سلسة محدودة من هذه القطعة الرائعة من المجوهرات للمشترين المهتمين في الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم. هذه الملحقات الحصرية سوف يتم تصنع من جديد بواسطة صائغ الجواهر الألماني وينث الذي استثمر ما يزيد على 100 ساعة من العمل اليدوي في هذه القطعة الأصلية الأنيقة. ويتحدث الرئيس التنفيذي لتركستور دانيال زميجيل بثقة قائلا:” أننا نتوقع العديد من الطلبات من شخصيات شهيرة رفيعة المستوى على مستوى الشرق الأوسط, لأن اي بيت اورجانيكس جولد هو بحق إضافة فريدة صممت بواسطة افضل الصناع في السوق”.

السمات الفنية في أي بيت اورجانيكس
تتضمن السمات الفنية لجهاز أي بيت اورجانيكس بطاريته القوية القابلة للشحن (زمن التشغيل حتى 25 ساعة) , عرض متناسق , مقبس ثاني للسماعة ووظائف التسجيل كآلة لإصدار الأوامر ومن خلال الخط المدمج في المقبس. والمزايا الأخرى التي يتسم بها أي بيت اورجانيكس وجود 5 أجهزة مكافئة محيطة بالصوت ونظام استعادة الصوت , بما يوفر للمشغل جودة واضحة في الصوت. ومن المكونات الأخرى عالية الجودة التي يتضمنها المنتج طاقم سماعة سينهايسر. والآلة المدمجة متعددة المزايا (75 / 32 / 16مم) تتناسب مع البطارية القابلة للشحن من طراز ليثيوم بوليمر والتي يتم شحنها عبر وصلة بينية من طراز يو اس بي 2.0.

زر الذهاب إلى الأعلى