أخبار قطاع الأعمال

بينكيو تطلق أصغر جهاز عرض لاسلكي في العالم

أطلقت بينكيو BenQ، الشركة الرائدة في المنطقة في منتجات الحياة العصرية الرقمية، جهاز العرض الأصغر في العالم من نوع XGA. ويأتي هذا الجهاز ليثبت مقدرة جهود البحث والتطوير الفائقة لبينكيو على تزويد قطاع أجهزة العرض بتقنية غير مسبوقة وفريدة، كما يؤكد على ريادتها في سوق تقنيات العرض الرقمية في الشرق الأوسط.

ويمتاز جهاز العرض الأصغر في العالم بأدائه الجيّد، إذ صُمّم خصيصاً للمستخدمين المتنقلين. ويوفر الجهاز، الذي يزن 1.3 كيلوغرام فقء درجة سطوع تساوي 1500 (لومينز)، ومعدل تباين يساوي 2000:1. ويُعتبر جهاز BenQ CP120، بفضل المزج ما بين السطوع العالي، والتباين الممتاز، والدعم المكثف للإدخال، والقابلية للتنقل، الأمثل للاستخدامات المتعددة، على الطريق، أو في قاعة الاجتماعات، أو في البيت.

وفي هذا الصدد، قال روبرت دنغ، المدير التنفيذي لدى بينكيو في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تمتاز هذه الأجهزة الأنيقة بحجمها الصغير، والاتصال اللاسلكي وذلك لتسهيل عملية الإعداد. وتمتاز هذه الأجهزة أيضاً بسهولة الاستخدام مع سهولة الانتقال من عارض لآخر. ويمر سوق الشرق الأوسط بازدهار في المنافسة، ولذلك فإن تقديم قيمة لعملائنا من الأمور الأساسية بالنسبة لنا. وتمكنا من خلال تقديم تقنية مبتكرة، وجيدة التصميم، ورخيصة الثمن من تحقيق نمو في أعمالنا في مجال سوق أجهزة العرض في المنطقة. ونحن الآن لاعب مسيطر في سوق أجهزة العرض في المنطقة، وسوف تكرس المنتجات الجديدة مثل جهاز CP120 موقعنا الريادي”.

وتتربّع شركة بينكيو على عرش سوق أجهزة العرض الرقمية في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال احتفاظها بحصة سوقية تبلغ نسبتها 26% في العام 2005، كما ورد في تقرير شركة تحليل الأبحاث ديسجن تري كونسلتينغ Decision Tree Consulting. وتمكنت بينكيو من زيادة حصتها السوقية من 22% في بداية عام 2005 لتصبح الشركة المسيطرة على السوق الأكبر في الشرق الأوسط.

وأضاف دنغ: “يمتاز كل قطاع من قطاعات الأعمال باحتياجاته الخاصة، فبعض الشركات تحتاج أجهزة عرض خفيفة الوزن قابلة للحمل ويسهل استخدامها، بينما تحتاج بعض الشركات الأخرى إلى أجهزة أكبر، مع سماعات كبيرة تنتج صوتا عالي الجودة. وتغطي أجهزة بينكيو تغطي كافة هذه الاحتياجات، وهي مصممة لتنال رضا أي من هذه الشركات مهما كانت حاجاتها. وتشهد الشركة نمواً في سوق المسرح المنزلي نتيجة لتحسن جودة الصور التي تنتجها أجهزة العرض، وصغر حجمها، وسهولة استخدامها، وانخفاض أسعارها”.
روبرت دنغ، المدير التنفيذي لبينكيو في الشرق الأوسط وإفريقيا
جهاز BenQ CP120 المتميز، أصغر جهاز عرض لاسلكي في العالم

زر الذهاب إلى الأعلى