أخبار قطاع الأعمال

Online Distribution تُبرم اتفاقية مع شركة جونيبر نتوركس

تماشياً مع التزامها بتوزيع حلول التشبيك الرائدة، وتلبية للطلب المستمر على حلول التقنيات الأمنية في المنطقة، أصبحت شركة Online Distribution شريكاً موزعاً لمنتجات جونيبر نتوركس، لتولي مهمة توزيع أرقى مجموعة من منتجات التشبيك المستندة إلى بروتوكول الإنترنت في دول الخليج، ودول شرقي البحر المتوسء ومصر، وباكستان.

وستوزّع شركة OnLine Distribution قائمة واسعة من حلول التشبيك والأمن الحائزة على الجوائز. وتوفر OnLine، موزّع منتجات تشبيك البيانات ذات القيمة المُضافة، منتجات وخدمات الاتصالات للبائعين، الأمر الذي سيمكنهم من توفير حلول شاملة للتشبيك للشركات. وتعزز العلاقة القائمة مع جونيبر قائمة منتجات OnLine الحالية، في مجال تشبيك الشركات والتقنيات الأمنية.

وقال كيث ريتش، المدير التنفيذي لدى OnLine Distribution، غرب آسيا وشمال أفريقيا: “تُكمّل منتجات جونيبر من قائمة خدماتنا، إذ أصبح لدينا الآن مجموعة متكاملة من حلول وخدمات التشبيك لخدمة احتياجات الشرق الأوسط. ونتوقّع طلباً قوياً على منتجات جونبير، إذ تزداد شعبية جونيبر في الإمارات والسعودية، ونُخطّط لتطوير قنوات التوزيع في دول مثل عُمان، والبحرين، وقطر. ونهدف إلى خدمة أسواق المنطقة من خلال العمل عن كثب مع أفضل الشركات التقنية”.

ولتوفير شركاء تقنية المعلومات المحليين بخبرة تقنية منظّمة، وحلول تصميم الشبكات، والمساعدة في التدريب لتطوير كافة الإمكانيات، فستقوم OnLine بطرح برنامج J-Partner من جونيبر في المنطقة. وتمتلك شركة OnLine، وهي شركة تابعة لشركة خدمات تقنية المعلومات العملاقة (Datatec)، مخازن في جبل علي، الإمارات العربية المتحدة، وفي الرياض، المملكة العربية السعودية.

وانتهى ريتش إلى القول: “تقوم OnLine بطرح المنتجات لتلبية متطلبات أسواق المنطقة، وأنا واثق من أن تعاوننا مع جونيبر سيُعزّز من سمعتنا الطيبة، بالإضافة إلى خدمة احتياجات الشركات الإقليمية ، لتحسين الكفاءات العملية”.

زر الذهاب إلى الأعلى