×
×

شركة آيسر تعلن عن كمبيوتر دفتري فريد من نوعه

في خطوة جعلتها تتصدر الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، أعلنت شركة آيسر عن الكمبيوتر الدفتري TravelMate 3010. وهو الكمبيوتر الذي تم تصميمه خصيصًا لرجال الأعمال الذين يحتاجون جهاز كمبيوتر يأخذونه معهم إلى أي مكان ويمكنهم الاعتماد عليه.

ويبلغ وزن كمبيوتر TravelMate 3010 الدفتري 1.5 كجم، مما يجعله يتسم بخفة وزن حتى يستطيع المستخدم التحرك به بسهولة. كما يتمتع بشاشة عريضة 12.1 إنش فضلاً عن تقنية Acer CrystalBrite التي تزيد من وضوح الصورة بنسبة 30%. ويأتي كمبيوتر TravelMate 3010 الدفتري بقرص صلب SATA سعته 80 غيغا بايت وذاكرة مزدوجة DDR2 512 ميغا بايت لتلبي الحاجة المستمرة لفتح التطبيقات والملفات ومحتويات الوسائط المتعددة.

كما ينفرد بمجموعة جديدة من البرامج والأدوات، على سبيل المثال أداة Acer eDataSecurity Management التي تقوم بتشفير الملفات لمنع أي متطفل من الإطلاع عليها. بالإضافة إلى الأدوات التالية Acer eLock Management وAcer ePerformance Management وAcer eRecovery Management وAcer eSettings Management وAcer eNet Management وAcer ePower Management وAcer ePresentation Management.

علاوة على ذلك، يتمتع كمبيوتر TravelMate 3010 الدفتري بكاميرا CMOS Acer OrbiCam فائقة الدقة 1.3 ميغا بكسل. والتي من شأنها تمكين المستخدم من التقاط لقطات الفيديو/الصور الفوتوغرافية وعرضها على الشاشة.

يذكر أن كمبيوتر TravelMate 3010 الدفتري يبلغ سعره 85 ألف روبيه أي ما يعادل 1913 دولار أمريكي.

  • 122
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE