أخبار قطاع الأعمال

موتورولا تواصل تصاميمها المبتكرة من خلال هاتفها المتحرّك SLVR L7

كشفت اليوم شركة موتورولا Motorola (رمزها في بورصة نيويورك: MOT) النقاب عن هاتفها المتحرك
SLVR L7، الجهاز المنتظر فائق النحافة وذو التصميم المستقبلي الباهر. ويمثل هذا الهاتف باكورة عودة موتورولا القوية الناجحة إلى تصميم الهواتف التي تعتمد الشكل الكلاسيكي للهواتف والمؤلف من قطعة واحدة غير قابلة للطي، كما أن حوافه الرفيعة مصقولة بدقة ومهارة، ما يجعله الأكثر نحافة في سوق الهواتف المتحركة.

ويتميّز هاتف SLVR L7 بنحافته ودقته الفائقتين، حيث استفاد من سمعة موتورولا المتنامية في مجال التصميم العالمي والفائق، وهو ما يقف وراء النجاح منقطع النظير لقائمة منتجات الشركة كما هاتف RAZR V3.

ويقول باتريك موليغان، المدير الإقليمي لقسم الأجهزة المتحركة لدى موتورولا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “يعكس الهاتف SLVR L7 مفهومين هامين – الأناقة والنحافة – واللذين باتا جوهر فلسفة التصميم المتطورة باستمرار لدى موتورولا”.

ويضيف: “في ظل اعتماده على شكل يسهل التعرف عليه فوراً، وبفضل دمجه الرائع بين الشكل والوظائف، نتوقع أن يحظى موتورولا SLVR L7 بنفس القدر من النجاح الذي حققه خط إنتاج هواتفنا من طراز RAZR V3، مع عملائنا الأكثر ذوقاً في المنطقة. وأمام المستهلك الآن حرية الاختيار بين التصميم الكلاسيكي، مثل SLVR L7، أو تصميم هواتف RAZR V3 القابلة للطي، فكل من الهاتفين يجسد ترف الهواتف المتحركة بأسعار معقولة”.

هذا وقد صُمّم الهاتف SLVR L7 للمستهلكين الناجحين المعنيين بالصورة العامة، والذين يقدرون الأداء والتصميم كما يجب، وهو يتيح لمستخدميه التعبير عن تفردهم وتميزهم بتصميمه الجريء دقيق الملامح، وبوظائفه المتكاملة. ومن بين اللمسات المثالية التي لا تخفى في هذا الهاتف: لوحة المفاتيح المتميزة التي خطت حدودها بلمسة معدنية، والمفاتيح الجانبية المطلية بالكروم، وشاشة العرض الزجاجية، وجسم الهاتف الذي يتميز بالصلابة، وغطاء حجرة البطاريات المطلي بأكسيد الألمنيوم.

وداخل الشكل الأنيق والنحيف للهاتف SLVR L7، ستجد مشغلا صوتيا رقميا، ووصلة بلوتوث، ووظائف البريد الإلكتروني، وكاميرا VGA مدمجة. كما زود الجهاز بشاشة ملونة TFT كبيرة ذات 176 × 220 بكسل وبعمق 262 ألف لون، لتتيح للمستخدمين الاستمتاع بالصور وأفلام الفيديو الزاهية شديدة الوضوح.

كما أن التشارك في الوسائط المتعددة يتم بسهولة منقطعة النظير – فيمكن للمستخدمين تنزيل الموسيقى وحفظها وتخزينها، وكذلك لقطات الفيديو وغيرها على بطاقة ذاكرة اختيارية من نوع TransFlash/Micro SD تتيح سعة ضخمة من التخزين. ويدعم الهاتف SLVR L7 مختلف طرز سماعات الرأس التي تعتمد تقنية بلوتوث، مثل السماعة الحديثة Bluetooth® Headset H500.

السعر والتوافر
يتوافر الهاتف SLVR L7 الآن لدى بائعي التجزئة المعتمدين من موتورولا. ولمزيد من المعلومات عن أماكن البيع والأسعار، يرجى زيارة الموقع: www.motorola.com/hk، أو الاتصال بوكيل الشركة المحلي في بلدك.

زر الذهاب إلى الأعلى